الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تعادل سلبي بين "ترجي وادي النيص" و"الثقافي الكرمي"

2018-04-08 10:25:32 الرياضة

الرابعة نيوز: احتكم فريقا ترجي وادي النيص وثقافي طولكرم إلى التعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر، في إطار الأسبوع الثامن عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.


وبهذا التعادل، أمّن الترجي بقاءه في صفوف المحترفين رافعا رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، أما العنابي فجاء عاشرا وفي جعبته 20 نقطة.


وجاءت البداية سريعة من كلا الفريقين مع محاولات هجومية، وبعد طول انتظار شهدت الدقيقة 36 أول هجمة منظمة كانت لمصلحة الثقافي، وصلت في النهاية للاعب نمر واصف، الذي سددها من داخل الصندوق للخارج.


وشهدت الثواني الأخيرة من زمن الشوط، أخطر الفرص عندما انفرد أمجد زيدان بالكرة مع الحارس الذي تألق في إبعادها.


وشهد الشوط الثاني، فرصة لإحراز هدف السبق لمصلحة الثقافي عندما جاءت كرة ساقطة من خلف المدافعين، وصلت للاعب ليث خروب، هيأها لنفسه وتقدم بها وسددها فوق المرمى.


واصل الفريقان أداءهما المتواضع الذي افتقد للإثارة والندية، وبقيت لهما محاولات دون المستوى، وفي الدقيقة 78 تهيأت كرة عرضية من نمر واصف إلى داخل الصندوق، وعلى الطاير سددها رضا الدعمة إلى الخارج.


وضغط الثقافي وأضاع فرصة إصابة الشباك مع الدقيقة 79 عندما أرسلت كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء، فتهيأت امام رضا الدعمة، الذي تباطأ كثيرا في تمريرها فسددها عدي خروب لكنها ارتطمت بالمدافع وعادت.


ظهر الثقافي بأفضلية وأضاع فرصة للتقدم بالنتيجة في الدقيقة 84 عندما أرسل نمر واصف كرة عرضية إلى داخل الصندوق، فتهيأت على رأس ليث خروب وسددها لكن دون أن تأخذ طريقها إلى المرمى.


حكم المباراة، يزيد أبو عرقوب وساعده خلدون أبو قبيطة، وشفيق اخليل، ومحمد عمار الصالحي رابعا. راقبها إبراهيم الحروب.


وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب ماجد أسعد في البيرة، خسر فريق مؤسسة البيرة أمام المتصدر هلال القدس بهدف وحيد.