الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي يثمن دور الأولمبية في تطوير الرياضة في الشتات

2018-04-11 10:29:09 الرياضة

الرابعة نيوز : أعرب الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، عن تقديره الكبير للدور الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على صعيد تذليل العقبات امام اللاعبين ذوي الأصول الفلسطينية في كافة الألعاب، لنيل فرصة تمثيل وطنهم في مختلف المسابقات الرياضية الإقليمية، والقارية والدولية.


وقال الاتحاد على لسان رئيسه، علي أبو هلاله، إن اتاحة اللجنة الأولمبية الفرصة لفريق المصارعة بالاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، لتمثيل دولة فلسطين في بطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة في الجزائر أواخر الشهر الماضي، كان لها اثر إيجابي كبير ودور هام في دعم الاتحاد لينخرط في المنافسة الإيجابية مع باقي الاتحادات الرياضية في سبيل تحقيق نتائج مشرفة للرياضة الفلسطينية.


وأكد أبو هلالة أن حرص اللواء الرجوب على إعطاء دور بارز للاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، يترجم حالة الفهم والادراك الواسع لأهمية الاستفادة من اللاعبين الفلسطينيين في الشتات، الى جانب ابرازه أهمية النشاط الذي يقوم به الاتحاد على صعيد الاستثمار الصحيح في كافة اللاعبين الفلسطينيين في الولايات المتحدة بشكل خاص، والذي سيكون لهم دور هام في تحقيق نتائج مميزة في مختلف الألعاب.


وأشار أبو هلالة الى أن مشاركة فريق المصارعة في الجزائر، سيكون لها توابع إيجابية على صعيد مواصلة ايفاد لاعبين في اللعبة للانضمام في الفرق الوطنية التي ستخوض معسكرات ومشاركات خارجية في الوقت القريب.


وشكر أبو هلاله الجهود الجبارة التي بذلها امين عام اللجنة الأولمبية، عبد المجيد حجة، على صعيد توفير كل أسباب نجاح مشاركة فريق الاتحاد للمصارعة في البطولة المتوسطية، الى جانب حرصه الكبير على التواصل مع الاتحاد والمشاركة الفاعلة في عملية التطوير التي بدأت عقب اعتماد الأولمبية للاتحاد بشكل رسمي ضمن الاتحادات الفلسطينية المنضوية تحت لوائها.


واعرب أبو هلالة عن تقديره لدور امين عام اتحاد المصارعة، محمد هنده، لحرصه على مرافقة فريق الاتحاد خلال مشاركته الأخيرة في الجزائر، ودعمه اللاعبين، الى جانب الاتفاق على مواصلة استقطاب باقي اللاعبين الى مختلف الفرق الوطنية لكافة الفئات.