الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

انضباط وعقوبات واحتجاجات

2018-04-19 10:15:23 الرياضة

الرابعة نيوز: أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقوباتها بحق قطبي الكرة في رفح الخدمات والشباب ردا على الأحداث التي وقعت خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس القطاع على ملعب الشهيد محمد.


فقد تقرر حرمان جماهير نادي شباب رفح من مرافقة الفريق خلال مباراته المقبلة أمام الصداقة في نصف نهائي بطولة الكأس، على أن يتحمل النادي تكاليف الأضرار التي حدثت في الملعب كافة نتيجة إلقاء الألعاب النارية والمفرقعات على أرضية الملعب مما أدى إلى حرق جزء من الأرضية العشبية .


وقررت اللجنة نقل مباراة للخدمات من ملعبه لتقام إلى ملعب آخر، وإيقاف مدافعه أحمد البهداري ومهاجمه أحمد عطا جربوع 6 مباريات رسمية لكل واحد منهما.


كما صدر قرار بمنع دخول عضو إدارة الخدمات هاني أبو كوش إلى الملاعب لمدة عام من تاريخه، وعدم التعامل معه كممثل للنادي خلال فترة العقوبة، وسحب بطاقة رامي زنون الإعلامية ومنعه من دخول الملاعب لمدة عام واحد .


وفي معرض رده، أكد نادي شباب رفح على لسان رئيسه المدرب واللاعب السابق خالد كويك بأن القرارات مجحفة, وأن بقاء العقوبات سيضع الفريق بطل كأس فلسطين أمام العديد من الخيارات المتعلقة بتواجده في المسابقة التي هو بطلها. وفي وقت لاحق، قرر النادي تعليق مشاركته في البطولة، وعدم خوض مباراته المرتقبة في نصف النهائي أمام الصداقة الاثنين المقبل.


بدوره قرر نادي الخدمات تعليق مشاركاته في مسابقات الاتحاد كافة في جميع الفئات العمرية بالنادي كرد احتجاجي على العقوبات.