الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعثة الفدائي تعود لأرض الوطن

2018-05-13 10:16:15 الرياضة

الرابعة نيوز: عادت بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم إلى ارض الوطن قادمة من الكويت بعد أن التقى المنتخب الوطني بالمنتخب الكويتي في لقاء ودي جرى على ملعب نادي الكويت وانتهى الازرق بهدفين دون رد.


وكانت البعثة الفلسطينية برئاسة صلاح الجعبري قد غادرت ارض الوطن يوم الخميس الموافق 3/ أيار عبر العاصمة الأردنية عمان متوجهة إلى مدينة البصرة في جنوب العراق ، حيث التقى الفدائي بالمنتخب العراقي يوم الثلاثاء 8/ ايار وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ليظفر المنتخب الوطني بكاس القدس .


وقد تفقد اللواء جبريل الرجوب بعثة المنتخب في العراق واجتمع مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وتم الاتفاق على عقد لقاء بين المنتخبين الفلسطيني والعراقي في القدس في الرابع من شهر آب المقبل .


وغادرت البعثة الفلسطينية البصرة يوم الأربعاء برا إلى الكويت ، وكان في استقبالها السفير الفلسطيني رامي طهبوب والعديد من أعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم.


وحزمت البعثة حقائبها مغادرة الكويت صباح يوم السبت جوا إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها إلى ارض الوطن .


و شكر رئيس البعثة صلاح الجعبري اللواء جبريل الرجوب على تفقده للبعثة الفلسطينية بالعراق واعطائه التوجيهات لأفراد البعثة ،وما تمخض عن اجتماعاته من نتائج مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.


كما وشكر الجعبري رئيس وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، وأعضاء الاتحاد وكافة الكوادر، وخص بالذكر اتحاد كرة القدم فرع البصرة رئيسا وأعضاء وكوادر رياضية والمسؤولين العراقيين كافة كل في موقعه لما قدموه للبعثة الفلسطينية من حسن ضيافة وتسهيلات.


وأبدى الجعبري اعتزازه بالدور الريادي والمسؤول الذي قدمه السفيرين الفلسطينيين في العراق احمد عقل وفي الكويت رامي طهبوب على استقبالهما للبعثة منذ أن وطأت أقدامها ارض العراق والكويت، وزياراتهما المتكررة للبعثة وإيعازهما بالتواصل الدائم لأركان السفارتين بتسهيل وتذليل وتقديم كل ما من شانه نجاح المهمة الوطنية للبعثة.


كما وشكر الجعبري الدكتور مشعل اربيع رئيس لجنة التسوية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد ، وخص بالذكر رئيس وأعضاء لجنة العلاقات العامة بالاتحاد، كما وشكر الجعبري كافة المسؤولين الكويتيين لتقديمهم كافة التسهيلات للبعثة وما قدموه من حسن ضيافة واقامة واستقبال.


وأكد الجعبري على أن الزيارات التي حظيت بها البعثة من أبناء الشعبين العراقي والكويتي وأبناء الجاليتين الفلسطينيتين في العراق والكويت، جاءت لتؤكد على متانة العلاقة بين فلسطين والعراق والكويت.