الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بطولة المرحوم أبو مراد من نصيب ثاني مركز جنين

2018-06-12 11:10:41 الرياضة

الرابعة نيوز:  فاز ثاني مركز شباب مخيم جنين بكأس المرحوم نشأت أبو مراد في بطولته الرمضانية الأولى بكرة القدم بعد أن تفوق على فريق نادي عرابة الرياضي بنتيجة هدفين لهدف في ختام البطولة التي نظمها نادي مرج ابن عامر الرياضي على ارض ملعب بلدية جنين تحت رعاية هيئة الاعمال الخيرية الرمضانية .


وقد بدأ احتفال الختام بإفطار جماعي للفريقين والإداريين ولجان البطولة وقراوا الفاتحة على روح الفقيد و أرواح شهداء يوم القدس العالمي قبل ان تبدأ مباراة الختام التي قادها بجدارة طاقم التحكيم المكون من اسحاق كيلاني للساحة ومساعدة كنان بعجاوي ومعين صبح وعمار ملحم رابعا.


المباراة:خيم جو التنافس والرجولة على جو المباراة الختامية وفي الدقيقة الثانية عشرة إحتسب الحكم ضربة جزاء لجنين سددها راني وليد غير ان الحارس مؤمن العارضة تمكن من صدهاولم يتأخر راني وليد من تصحيح غلطته في اهدار ركلة الجزاء حيث توغل من الجهة اليسرى وسدد بقوة في شباك عرابة محرزا هدف المركز الاول في الدقيقة 26.


وسجل هشام ابو قطنة الهدف الثاني لمركز جنين في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 60 من زمن المباراة وصلت كرة عرضية لقدم عبد الله الخالدي ليسدد على الطاير في شباك المركز محرزا هدف عرابة الوحيد.


وفي نهاية المباراة التي حضرها نحو 800 متفرج، نأل مركز جنين كأس وميداليات المركز الاول، ونادي عرابة كأس وميداليات المركز الثاني، وعلام فشافشة كأس افضل حارس، وعبد الله الخالدي لاعب نادي عرابة كأس افضل لاعب في البطولة كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة والجهات الداعمة واللجان التحكيمية والإعلامية ولجان المساندة والفنية.