الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حادثة غريبة بالمونديال الروسي.. مدرب يطرد لاعبا !

2018-06-19 10:34:22 الرياضة

الرابعة نيوز:   طرد المدير الفني لمنتخب كرواتيا لكرة القدم زلاتكو داليتش مهاجم فريقه نيكولا كالينيتش، وذلك بعد أن رفض مهاجم ميلان (المعار من فيورنتينا) النزول إلى أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها الفريق على نيجيريا السبت في أولى مبارياته بكأس العالم 2018 بروسيا.


ورغم أنه لا يوجد تأكيدات رسمية حتى الآن، توافقت الصحف الكرواتية على أن كالينيتش غادر معسكر المنتخب الكرواتي.


ولن تستطيع كرواتيا استبدال اللاعب المطرود بلاعب آخر لأن شروط الاستبدال لا تنطبق على هذه الحالة، إذ إنه لا يسمح باستبدال لاعب مكان آخر إلا إذا تعرض أحد اللاعبين لإصابة خطيرة، ولذلك ستكمل كرواتيا مشوارها في المونديال بقائمة تضم 22 لاعبا فقط.


ورفض كالينيتش الدخول إلى أرض الملعب خلال الأمتار الأخيرة من مباراة السبت الماضي التي جمعت بين نيجيريا وكرواتيا والتي انتهت بفوز الأخيرة بهدفين نظيفين، حيث ادعى معاناته من آلام في الظهر.


وكشفت صحيفة "جوتارنجي ليست" الكرواتية أن كالينيتش رفض اللعب بديلا في المباراة الودية التي خسرتها كرواتيا مؤخرا بهدفين دون رد أمام البرازيل في مدينة ليفربول الإنجليزية.


وتتربع كرواتيا على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، تليها الأرجنتين وآيسلندا بنقطة واحدة. ويلتقي المنتخب الكرواتي في مباراته الثانية بالمونديال مع رفقاء ميسي الخميس المقبل.