الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثلاثة منتخبات عربية تودع المونديال من الجولة الثانية

2018-06-21 09:36:23 الرياضة

الرابعة نيوز: في يوم مخيب للآمال العربية انضمت السعودية ومصر الى المغرب لتودع المنتخبات العربية الثلاثة المونديال الروسي على أن تتواجه مصر والسعودية في مواجهة عربية خالصة لحفظ ماء الوجه بينما تقابل المغرب المنتخب الاسباني القوي في مباراة هامشية بالنسبة لأسود الأطلس.

وبعد خروج المغرب رسميا بخسارته أمام البرتغال بهدف دون مقابل في المجموعة الثانية جاء الدور على السعودية ومصر لتودعا المونديال رسميا فبعد خسارة الفراعنة أمام روسيا بهدف لثلاثة الليلة الماضية كان يتوجب على السعودية تحقيق نتيجة التعادل لتحافظ على آمالها أو الفوز لتحيي آمال مصر لكن هذه النتيجة ولا تلك تحققت فخرجت اوروغواي منتصرة بهدف دون مقابل ليودع المنتخبان العربيان المونديال برصيد صفر من النقاط.

في مباراته رقم 100 بألوان منتخب باراغواي سجل لويس سواريز الهدف 52 ليصبح أول لاعب من أوروجواي يسجّل في ثلاث نسخ مختلفة من المونديال بعد 2010 و2014.

وسجل سواريز الهدف الوحيد في الشوط الأول من مباراة منتخب بلاده أمام السعودية في الدقيقة ٢٣ مستغلا خروجا خاطئا لحارس المرمى السعودي محمد العويس.

وقدم المنتخب السعودي عرضا أفضل بكثير من المباراة الأولى. .

وتميز الأداء بالحيوية والثقة لكن التفاصيل أوضحت الفارق بين الطرفين.

ولم تسمح الأخطاء الدفاعية السعودية وغياب اللمسة الأخيرة في المقدمة للأخضر بالوصول الى مرمى الحارس موسليرا وعلى النقيض تماماً هو حال منتخب أوروجواي الذي سير المباراة كما يشاء وبهدوء بعيدا عن الجهد البدني الخارق استعدادا لمباراة الحسم أمام منتخب روسيا لتحديد بطل المجموعة.

ومرتّ دقائق الشوط الثاني ببطء واضح في الأداء وبدا المنتخب السعودي غير قادر على تشكيل ضغط مستمر ومنافسه سعى إلى اصطياد هدفٍ ثانٍ لكن دون استعجال لتلحق اوروغواي بروسيا للدور ثمن النهائي .