الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ويلكينز: تغييرات منتظرة على تشكيلة الأردن أمام فلسطين

2015-01-14 16:36:26 الرياضة

الرابعة نيوز: واصل منتخب الأردن لكرة القدم الأربعاء تدريباته المكثفة استعداداً لملاقاة شقيقه الفلسطيني في التاسعة صباح بعد غد الجمعة على ملعب ريكتونوجلارضمن لقاءات المجموعة الرابعة لأمم آسيا المقامة في أستراليا.
 
وخضع مهاجم منتخب الأردن أحمد هايل لتدريب خفيف حفاظاً على سلامته بعد واقعة فحص المنشطات.

وركز التدريب على النواحي الفنية عبر تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين نفذت بعض الجمل الخاصة بالأداء المحتمل أن يظهر عليه المنتخب أمام فلسطين، كما برز الإهتمام بالجانب الهجومي أكثر في خطوة لتنمية هذا الجانب بما يضمن تحقيق الفوز في المباراة القادمة وتعويض الخسارة أمام العراق وبما يعزز من قدرة المحافظة على الآمال المتبقية للمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.
 
 وقال الإنجليزي ويلكينز المدير الفني لمنتخب الأردن: "لا أحمل اللاعبين أية مسؤولية فقد قدموا ما لديهم في المباراة وهم يخوضون الآن مرحلة صعبة وجديدة يرافقها العديد من التغيرات، غيرنا أسلوب اللعب وعلى الرغم من تواصل مسلسل الخسائر المخيب إلا أنني  أرى تطور في الأداء وخصوصا أمام العراق في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني تقريبا الذي تعرض فيه الإداء إلى اختلال في التوازن نتيجة عوامل عدة أبرزها الهدف المتأخر وخروج انس بني ياسين بالبطاقة الحمراء". 
 
 وأضاف ويلكينز: "جميع اللاعبين في حساباتي وضمن مخططاتي، أرصد التدريب جيدا واطالع ما يقدمه اللاعبون خلاله وعليه تكون اختياراتي، لا أستطيع سوى اختيار 11 لاعبا وفقا لطبيعة الخطة التي أريد الاعتماد عليها في كل مباراة". 
 
 وتابع: "سأعطي الفرصة للجميع ومن يثبت نفسه ويقدم المطلوب منه سأضع ثقتي به، ولكن سيكون التغيير حاضراً أمام فلسطين، وأخبرت اللاعبين بذلك وتحديدا في الشق الهجومي الذي سيتواجد فيه كل من حمزة الدردور وعبدالله ذيب من البداية، إلى جانب احتمالية اجراء تغييرات أخرى في الخطوط الأخرى وبناء على الظروف المحيطة مثل احتمالية غياب أحمد هايل وايقاف انس بني ياسين الذي خرج بالبطاقة الحمراء لنيله انذارين أمام الامارات".
 
وعن سبب العقم الهجومي للمنتخب، أجاب: "لا أنكر أننا نملك مهاجمين مميزين ولديهم سجل تهديفي مع فرقهم، التوفيق لم يحالفنا ويحالفهم بعد وعندما تلعب مباراة دولية بهذا الحجم علينا استغلال الفرص المتاحة لنا وغير ذلك سيقبل مرماك الأهداف وستخسر بالتالي وهو ما يحصل معنا تماما ونريد علاجه بأية طريقة ممكنة". 
 
 ولم ينكر ويلكينز صعوبة المباراة القادمة بغض النظر عن خسارة المنتخب الفلسطيني في الافتتاح، وقال: "نحترم جميع المنافسين وندرك تماما حجم طموحاتهم وأهدافهم وعلينا ترتيب أنفسنا سواء للمباراة القادمة أو أمام اليابان على اعتبار أهمية تحصلينا للفوز ولا شيء غيره".