الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فوز المنتخب السعودي على منتخبنا 2/ صفر

2014-11-06 14:03:07 الرياضة

الرابعة نيوز ..فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على منتخبنا الوطني بهدفين دون رد في اللقاء الودي الدولي الذي احتضنته مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي حضرته جماهير كبيرة من ابناء الجالية الفلسطينية .
وقد جاء اللقاء في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة حيث يتحضر منتخبنا للاستحقاق الاسيوي فيما يستعد المنتخب السعودي لبطولة خليجي 22 .
الشوط الاول:
لعب منتخبنا بطريقة دفاعية فقد شوهد معظم لاعبين في المنطقة الدفاعية فيما تقدم كرأس حربه خالد سالم ،.
في الدقيقة 31: محمود عيد اللاعب الفلسطيني رفع كرة من ضربة ثابته جاءت على رأس البهداري اخرجها الحارس السعودي ركنية .
بعد ذلك بدقيقتين "33" تيسير الجاسم قائد المنتخب السعودي مال الى الميسرة وتوغل الى منطقة المرمى وارسل كرة ملعوبة الى نايف هزازي الذي لم يتوانى عن التسديد مسجلا هدف التقدم .
بطاقة صفراء للاعب منتخبنا : محمود عيد 
بعد الهدف تحرك منتخبنا وتحرر من تحفظه الدفاعية وارسل لاعبونا العديد من الكرات الطويلة الى خالد سالم الذي وقع في مصيدة التسلل اكثر من مرة لينتهي الشوط الاول بتقدم السعودية بهدف .

الشوط الثاني : تبديل بخروج خالد سالم ودخول اشرف نعمان 
الجماهير الفلسطينية في الملعب تفاعلت مع كرة اشرف نعمان التي مررها جميلة الى محمود عيد في الدقيقة 50 لكنها جاءت بجوار القائم .

اللاعب فهد المولد احرز الهدف الثاني للسعودي بعد ان تلقى كرة من الوسط استغل هفوة دفاعية وسدد مباشرة في الشباك .
تبديل للفلسطين بخروج محمود عيد ودخول عبد الحميد ابو حيبيب .
وخروج خضر ابو حماد ودخول اسماعيل العمور 
بالاضافة الى خروج احمد ماهر ودخول هشام الصالحي .
فيما لجأ لوبيز المديلر الفني للمنتخب السعودي استبدال جميع اللاعبين باستثناء رباعي خط الدفاع .
فرصتان خطيرتان سنحتا للمنتخب السعودي الاولى شتتها رائد فارس والثانية ابعدها رمزي صالح .
كاد عبد اللطيف البهداري ان يصيب الشباك السعودية في الدقيقة 85 من ضربة ثابته نفذها هيثم ذيب سددها البهداري برأسه علت العارضة .
لينتهي اللقاء بفوز السعودية بهدفين دون رد .

لقاء مع الرجوب :
وفي لقاء جرى بين شوطي المباراة قال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمراسل القناة الرياضية السعودية :
الرياضة وسيلة لتحقيق اهدافنا الوطنية لها علاقة بالهوية وبالكبرياء الوطني الفلسطيني ، ويعتبر اللقاء حدث تاريخي بغض النظر عن نتيجتها وهي مباراة استعدادية لمنتخبنا .
وبطولة اسيا في استراليا هي محطة هامة وهي محطة سياسية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، وسنعرض معناة منتخبنا ونحن نود ان يرى العالم فلسطين في اسيا بعيون سياسية ، لدينا سلسلة من الفعاليات ووصولنا الى هناك هي منعطف سياسي وتاريخي .
ومنتخبنا تطور في السنوات الاخيرة لأسباب متعددة اهمها انتظام الدوري وفق قوانين واجندة ولوائح كرة القدم العالمية والاسيوية .

فيما صرح المشرف العام على المنتخب السعودي عن الشوط الاول بالقول :
" شوط عادي لعب نظيف " هكذا وصف المشرف العام لمنتخب كرة القدم لعب بعض لاعبي الصف الثاني واتمنى ان يشارك بقية اللاعبين الاجواء ايجابية في الدمام ، فيما وصف المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم السعودي اداء المنتخب الفلسطيني بالجيد .