الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب خانيونس يبدأ رحلة التحدي للحفاظ على الثنائية

2018-07-30 10:45:40 الرياضة

الرابعة نيوز: بدأ شباب خانيونس، بطل الثنائية "الدوري العام وكأس فلسطين" لأندية قطاع غزة، رحلة التحدي من أجل الاحتفاظ بما حققه من إنجاز غير مسبوق في الموسم الماضي.



"النشامى" بدأ اليوم الأحد مرحلة إثبات الذات بالتجمع الأول، تحت قيادة المدير الفني صاحب الإنجازات محمد أبو حبيب، من خلال التجمع على ملعب النادي بخانيونس.



شباب خانيونس مر بأكثر من منعطف مهم في المرحلة السابقة، خاصة بعد خسارة نهائي كأس الدولة أمام هلال القدس، حيث قدّم المدير الفني أبو حبيب استقالته للإدارة، وهو ما قوبل بالرفض من الجميع، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق.



الشباب وقبل الاستعداد للموسم الجديد، منح الضوء الأخضر لعدد من لاعبيه للاحتراف في دوري المحترفين بالضفة الغربية، حيث وافق على انتقال الثنائي حازم شكشك ومعتز أبو سل، بينما توجه إسلام أبو عبيدة للقاهرة ووقع على عقد للانتقال في صفوف الرجاء المصري.



الجهاز الفني للشباب التقى اللاعبين وتحدث إليهم، وطالبهم بالتركيز في المرحلة المقبلة، للحفاظ على ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة للفريق منذ تأسيسه.



وأضاف موجهًا حديثه للاعبين في الموسم الماضي: "نحن لم نكن في دائرة المرشحين للقب، لكننا بالجهد والعرق تمكنا من تغيير معادلة الدوري والكأس وأنهينا الموسم بالثنائية".



وأكمل: "الأمر مختلف الآن، فالضغوطات أكبر، وجميع الفرق التي ستواجهنا تعلم أنها تواجه البطل، وبالتالي جميع لقاءات الفريق ستكون صعبة، وسنحتاج للتركيز في كل لقاء من أجل الحسم".       



وأطلع أبو حبيب اللاعبين على برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، ودعا الجميع للالتزام الكامل.



ويستهل نادي شباب خانيونس موسمه الكروي لعام 2018-2019 بخوض لقاء السوبر أمام شباب رفح وصيف بطل الكأس.