الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

منتخب العراق يصل فلسطين اليوم

2018-08-01 10:17:12 الرياضة

الرابعة نيوز: يصل المنتخب العراقي، اليوم  الأربعاء، إلى فلسطين، لخوض مباراة أمام نظيره الفلسطيني، يوم السبت المقبل.



ومن المنتظر أن يصل الوفد العراقي، للعاصمة الأردنية عمان صباح الأربعاء، وسيكون في استقباله ممثلين عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مطار الملكة علياء ليرافقوا الوفد إلى فلسطين، عبر معبر الكرامة.



وحسب الخطة التي وضعها الاتحاد، فمن المقرر أنَّ يعقد الاجتماع الفني للمباراة يوم الجمعة، ليعقد بعده المؤتمر الصحفي بحضور المدرب، وقائد كل منتخب، على أن يعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي بمقر الاتحاد بالرام.



في السياق ذاته، تقرر أن يقود المباراة التي تم اعتمادها دوليًا، وقاريًا، وتقام يوم السبت على ملعب فيصل الحسيني، طاقم حكام من الأردن الشقيق، سيصل إلى فلسطين يوم الخميس.



من جهته، يواصل الفدائي الفلسطيني، استعداداته للقاء، ومن المقرر أن يكون غدًا الأربعاء يومًا مفتوحًا للإعلام، لمتابعة مران المنتخب الفلسطيني، على ملعب فيصل الحسيني بالرام.



كان مدرب منتخب فلسطين، أعلن اليوم عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في اللقاء، وهم: رامي حمادة، توفيق أبو حماد، أنس أبو سيف، مصعب البطاط، يزن العويوي، تامر صلاح، جلال أبو يوسف، هيثم ذيب.



موسى سليم، عبد الله جابر، أيمن خربط، محمد درويش، سامح مراعبة، عبد الحميد أبو حبيب، بابلو برافو، محمد مراعبة، عبد اللطيف البهداري، محمد يامين، عدي خروب، شادي شعبان، رامي مسالمة، تامر صيام، أحمد ماهر.