الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعثة العراق تؤدي الصلاة في المسجد الاقصى وتتجول في مدينة القدس

2018-08-06 10:04:14 الرياضة

الرابعة نيوز:   استهلت بعثة الوفد العراقي لكرة القدم الذي يحل ضيفا على فلسطين زيارتها لمدينة القدس صباح امس الاحد بأداء الصلاة في المسجد الاقصى المبارك والتجول في ساحات المسجد وكنيسة القيامة وأزقة وحارات البلدة القديمة من القدس، وذلك برفقة مدير الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس ابو هلال ورئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا فراس ابو ميالة.


وعند انتهاء الزيارة لمعالم المدينة المقدسة حط الفريق رحاله في الفندق الوطني بالقدس حيث كان باستقبالهم مندوبا عن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب كل من عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية د. عبد القادر الخطيب، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالقدس المحامي كمال عبيدات ورجل الاعمال المقدسي اسامة صلاح. وقد ألقى د. الخطيب كلمة ترحيبية بالوفد الشقيق الذي سجل أول زيارة تاريخية له للمدينة المقدسة، مؤكدا على مسامعهم مقولة امير القدس الشهيد فيصل الحسيني "ان زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان".


وقدم الخطيب وعبيدات للوفد الضيف شرحا وافيا عن أوضاع المدينة وما تعيشه من صعوبات ومضايقات وحصار سياسي واقتصادي ورياضي، وما تعانيه المدينة من عزل عن باقي محافظات الوطن الفلسطيني، فيما قدم ابو ميالة موجزا عن النشاطات الرياضية المقدسية وأبرز الاندية والمؤسسات وما يعيق اللعبة بشكل خاص والرياضة المقدسية بشكل عام.