الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الجونة يتألق بعبور وادي دجلة

2018-08-07 10:07:07 الرياضة

الرابعة نيوز:  انتزع فريق الجونة أول فوز له بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه وادي دجلة 3 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما الاثنين في الجولة الثانية من الدوري، والتي شهدت أيضا تعادل الإسماعيلي مع بتروجيت سلبيا، وفوز الداخلية على حرس الحدود 2 / 1 .


وسجل أهداف الجونة إسلام رشدي في الدقيقة 32 ومحمود الشبراوي (هدفين) في الدقيقتين 53 و76، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لوادي دجلة محمد عادل جمعة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة. وحصد الجونة بهذه النتيجة أول ثلاث نقاط له هذا الموسم حيث كان خسر أمام المصري في الجولة الأولى صفر / 1 .


وتوقف رصيد وادي دجلة عند نقطة واحدة حصدها بعد التعادل مع الداخلية 1/1 .


وفي المباراة الثانية، سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بتروجيت. وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي سنحت لهما ليحصل كل منهما على نقطة واحدة. ورفع الإسماعيلي رصيده إلى نقطتين حيث تعادل في مباراته الاولى أمام الأهلي 1/1، كما رفع بتروجيت رصيده إلى نقطتين أيضا حيث تعادل في مباراته أمام الزمالك سلبيا. وفي المباراة الثالثة، قلب فريق الداخلية تأخره بهدف أمام حرس الحدود إلى فوز 2 / 1 .


وتقدم حرس الحدود بهدف سجله مصطفى جمال من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وتعادل الداخلية بهدف سجله عبد الله جمعة، لاعب الحرس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81 قبل أن يسجل حسام سلامة هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. وأنهى الحرس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد فتحي حمزة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة. ورفع الداخلية رصيده إلى أربع نقاط حيث كان تعادل في مباراته الأولى أمام وادي دجلة 1/1 ويظل حرس الحدود بلا نقاط، حيث خسر مباراته في الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي 1 / 2