الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

العراقي كلف: مباراة فلسطين ليست سهلة

2015-01-18 18:51:45 الرياضة

الرابعة نيوز: رفض لاعب المنتخب الوطني العراقي امجد كلف ما يعتقده البعض من المراقبين والمتابعين لبطولة امم اسيا بكرة القدم حول سهولة مباراة العراق امام فلسطين في ثالث جولات المجموعة ال4 من البطولة.

واكد كلف ان " المنتخب الفلسطيني يلعب كرة جميلة وحديثة بيد ان الحظ اوقعه في مجموعة صعبة للغاية".

وقال لاعب نادي الشرطة " الجميع هنا في المعسكر العراقي يعي تماما اهمية خوض المباراة بكل جدية وحرص من اجل الظفر بنقاطها وبالتالي قطع تذكرة العبور للدور الثاني من البطولة".
 
وأضاف " المنتخب الفلسطيني يمتلك الشخصية القوية والروح القتالية والقدرة على احراج منتخب اسود الرافدين , لكون ان كل لاعبيه يلعبون خارج فلسطين , الامر الذي سيزيد من الضغط على لاعبينا خلال المباراة".

وشدد حامل درع الدوري العراقي للموسم الماضي مع نادي الشرطة على  ضرورة ان يحسم افراد فريقه المباراة من الشوط الاول وعدم ترك الامور للشوط الثاني , مشيرا إلى أن مرور الوقت من دون حسم قد يشكل نوعا من الضغط على اللاعبين".

ولفت كلف إلى أن  المدرب راضي شنيشل والمستشارين يحيى علوان ونزار اشرف سيضعون الاسلوب التكتيكي الذي يضمن  نقاط المباراة ومن ثم العبور للدور التالي".

وبين لاعب الوسط العراقي " اللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الشعب العراقي , مثلما انها ستكون عامل دعم قوي لنا كلاعبين من اجل الوصول الى المربع الذهبي ور بما اكثر".
 
تجدر الاشارة الى ان المنتخب العراقي عليه ان يحقق الفوز على نظيره الفلسطيني في مباراة الثلاثاء المقبل كي يضمن رسميا الانتقال للدور الثاني مع انتظار ما ستسفر عنه مباراة اليابان والاردن في ذات الدور.