الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فوز شباب جباليا وتعادل الشاطئ وشباب خان يونس في دوري الوطنية موبايل

2018-09-10 10:07:23 الرياضة

الرابعة نيوز:  قاد النجم الشاب محمد الملفوح ناديه شباب جباليا إلى فوز ثمين على جاره الوافد الجديد للأضواء أهلي بيت حانون بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام الممتاز، بطولة الوطنية موبايل، ليحقق اول 3 نقاط في مشواره، ويعتلي الصدارة برفقة خدمات رفح.


وفي المباراة الثانية، احتكم ناديا خدمات الشاطئ وشباب خان يونس للتعادل بنتيجة 1-1 على ستاد اليرموك البلدي، امام حشد جماهيري كبير، ليرتضي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.


خدمات الشاطئ- شباب خان يونس

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وقدم الفريقان مباراة كبيرة، وهددا المرميين في العديد من المناسبات خاصة في الشوط الثاني، الذي تسابق فيه المهاجمون من كلا الفريقين لإهدار الفرص الثمينة، وكان الشاطئ الاقرب للفوز والخروج بنقاط المباراة إلا أن سليمان العبيد لم ينجح في حل لغز مرمى محمد جودة، كما فعل في الشوط الأول، الذي بدأ بهجمة خطرة لخان يونس الضيف من كرة إسماعيل جبر التي وضعها بعيداً، ثم فرصة سانحة عبر خالد القوقا ورد مهند أبو زيد بفرصة ثمين أنقذها الحارس هيثم فتيحة.


ونجح الضيوف في التقدم في الدقيقة 10 من ركلة جزاء سجلها عبد الرحمن الحاج وضعها على يسار الحارس جودة، ورد الشاطئ بقوة، وتوالت فرص العبيد المهدورة، حتى نجح نجم الأزرق في التعادل من كرة متقنة مررها مجد المغربي وضعها رائعة في الشباك في الدقيقة 33. وعادت الفرص تتوالى من جديد، خاصة من الشباب وسدد إسماعيل جبر كرة ردتها العارضة.


وفي الشوط الثاني، ظهر الشاطئ بصورة قوية وملفتة مع دخول بهاء السباخي، وتوغل العبيد بالكرة ولكنه وضع الكرة بجوار القائم، وتقدم علاء إسماعيل بكرة أخرى من جهة اليسار، ولكنه وضع الكرة خارجاً، وكاد الضيوف أن يتقدموا لكن أخطر لاعبيه رفيق عاشور سددها بين يدي الحارس جودة.


وعاد الشاطئ من جديد، وتوغل البديل فادي أبو حصيرة بالكرة أبعدها الدفاع، ثم فرصة بلال النجار أهدر فرصة ثمينة، عندما كان مواجهاً للحارس فتحية ووضع الكرة بين يديه.


حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود الصواف، وفادي السمهوري، وعاهد المصري رابعا.


أهلي بيت حانون- شباب جباليا

جاءت المباراة جيدة المستوى، وتبادل الفريقان الهجمات، ومالت السيطرة للشباب، ولاحت له العديد من الفرص مستغلاً تراجع أداء لاعبي بيت حانون، وردت القائم كرة طارق العطار، وسدد مؤمن زيدان كرة قوية أبعدها الحارس أمير الكرد، قبل أن يحرز محمد الملفوح هدف فريقه والمباراة الوحيد من كرة سددها من خارج المنطقة فضل أبو ريالة، حولها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 44.


وفي الشوط الثاني، سعى بيت حانون للحفاظ على شباكه ووقف تقدم جباليا، خاصة مع إشراك البديل إبراهيم أبو سيف كرة مرت بجوار القائم، وتراجع أداء الفريقين، ومال اللعب في وسط الملعب، لينتهي اللقاء بفوز شباب جباليا بهدف وحيد.


حكم اللقاء: سامح القصاص للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وعماد مرجان رابعا.