الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الريال يبدأ مشواره بفوز على روما ويوفنتوس يفاجئ فلنسية

2018-09-20 10:21:29 الرياضة

الرابعة نيوز :  استكملت الأربعاء مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. فاستهل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة حملة الدفاع عن لقبه بفوز هام على ضيفه روما الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها الإسباني إيسكو والويلزي غاريث بايل وبديله الدومينيكاني ماريانو دياز، وذلك ضمن المجموعة السابعة. وفي المجموعة نفسها عاد سسكا موسكو الروسي بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه فكتوريا بلزن التشيكي بتعادلهما 2-2، سجل هدفي أصحاب الأرض التشيكي ميشيل كريمينتشيك، وأحرز هدفي سسكا الروسي فيدور شالوف والكرواتي نيكولا فلاسيتش. وبهذا يحل الريال أولا أمام سسكا وبلزن.


وفي المجموعة الثامنة فاجأ يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف نسخة الموسم قبل الماضي مضيفه فلنسيا الإسباني وهزمه بهدفين دون رد وقعهما البوسني ميراليم بيانيتش من ضربتي جزاء، وذلك على الرغم من إكمال الفريق الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الهداف التاريخي للمسابقة البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا لفريق السيدة العجوز قادما من ريال مدريد، في الدقيقة 29 من عمر اللقاء. وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة دك مانشستر يونايتد مرمى مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية، أحرز الفرنسي بول بوغبا اثنين منها وأضاف مواطنه أنطوني مارسيال الثالث، ليحتل الشياطين الحمر صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس.


وفي المجموعة الخامسة حل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وآخر المتوجين في المسابقة من الفرق غير الإسبانية ضيفا ثقيلا على بنفيكا البرتغالي وتغلب عليه بهدفين لكل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي ريناتو سانشيز. واحتل البايرن المركز الثاني في مجموعته بهذه النتيجة خلف أياكس الهولندي الذي فاز على ضيفه أيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف دون رد أحرز منها الأرجنتيني تاغليافيكو هدفين والهولندي البديل فان دن بيك هدفا.


وتلقى مانشستر سيتي الإنكليزي صفعة من ضيفه ليون الفرنسي الذي هزمه بهدفين لماكسويل كورنيه ونبيل فقير مقابل هدف أحرزه البرتغالي برناردو سيلفا، وذلك ضمن المجموعة السادسة التي تصدرها ليون بهده النتيجة. بينما انتهت المباراة الثانية في المجموعة بين شاختار دونيتسك الأوكراني وضيفه هوفنهايم الألماني بالتعادل بهدفين لكل منهما، سجل للضيوف النمساوي فلوريان غريليتش والنرويجي هافارد نوردويت، ولأصحاب الأرض البرازيليان إيسمايلي ومايكون.