الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يتفوق على ضيفه ثقافي طولكرم

2018-09-22 09:50:46 الرياضة

الرابعة نيوز:  فاز شباب الخليل على ضيفه ثقافي طولكرم بهدف الرمق الاخير الذي سجله فنون من ركلة جزاء ، في لقاء جماهيري جمع الفريقين مساء الجمعة على ستاد الحسين ، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين .


ومثل الشباب في اللقاء أنس ابو سيف ، ومعه كل من ابو رضوان وكشكش وابو خميس والأشهب وابو سالم وابو حبيب وابو راس وابو ناهية وفنون ومراعبة .


ومثل الثقافي كل من فاخوري وقطيمش وعقاب و عثمان وواصف وعوض والعلي وخويلد ويحيى والعصا والصباح.


وانطلقت المباراة بأفضلية طفيفة للثقافي ، الذي بكر بركنية لقطيمش عالجها ابو سيف ، ثم بثابتة في العمق للصباح لعبها العلي برأسه جانبية .


وسرعان ما استلم أبناء العميد زمام المبادرة ، واصبحوا الطرف الأفضل ، فلعب ابو حبيب كرة ثابتة على رأس كشكش ، الذي سدد بجانب القائم ، ثم بثابتة أخرى لابو سالم على رأس ابو خميس وخرجت جانبية ايضا .


وحصل الثقافي على أفضل فرصه بعد هجوم في الميسرة انتهى بعرضية من عوض على رأس نمر واصف الذي سدد عالطاير فوق العارضة ، تلتها عرضية اخرى للعصا على رأس نمر واصف فلعبها بحرفنه ، وتعاون ابو سيف والعارضة في ابعادها


وأرسل الاشهب كرة في العمق الكرمي ، فراقبها المراعبة ، وسددها في العلالي ، ليحصل الشباب على ركنية لعبها ابو راس ، وابعدها الدفاع الى ركنية اخرى سددها كشكش دون جدوى .


وواصل الشباب أفضليته ، فلعب ابو كرش عرضية زاحفه سبق قطيمش الاشهب لها ، ثم بثابتة لابو راس استقبلها ابو خميس ولعبها بالعرض للحارس .


ورغم أفضلية الشباب الملحوظة في الشوط الثاني ، الا ان جدار الدفاع العنابي أبقى الخطورة خارج صندوق الخطر ، فاقتصرت محاولات العميدعلى تسديدة لابو راس عالجها الفاخور ي .


وانطلق الثقافي بهجوم من الميسرة ، انهاه العلي بتسديدة بعيدة المدى جانبت مرمى المحليين.


وتواصلت محاولات العميد المنوعة ، وقوبلت بصمود من الثقافي ، الذي تراجع للحفاظ على النتيجة ،لتأتي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع بركلة جزاء للعميد ، بعد لمس الكرة من قبل احد المدافعين ،فسجل البديل مهند فنون هدف المباراة الوحيد .


وأعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشباب ، فرفع رصيده الى سبع نقاط ، واقتصر رصيد الثقافي على نقطة واحدة .


حكم اللقاء : اسحاق الكيلاني للساحة ومعه عارف الحج احمد و محمود سالم و وليد نجيب رابعا .