الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

طوباس يتصدر دوري الاولى وتعادل الاسلامي مع دورا والعربي والابناء

2018-09-30 10:51:14 الرياضة

الرابعة نيوز:   انتهت مساء السبت مباريات الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى،حيث احتضن ملعب نابلس لقاء دورا واسلامي قلقيلية الذي انتهى بتعادل الفريقين 2/2 وبهذا رفع الاسلامي رصيده الى "5" نقاط فيما اصبح رصيد دورا "4" نقاط .


وفي ملعب فيصل الحسيني احتكم دربي القدس للتعادل السلبي بين الابناء مع العربي بيت صفافا .


وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في عدد النقاط ليصبح لكل منهما " 5 " نقاط .


وفي ملعب الجامعة الامريكية بجنين فاز طوباس على فريق القوات بالنتيجة 3/1 ليتصدر طوباس المشهد برصيد "9" نقاط فيما بقي رصيد القوات "5" نقاط .


طوباس -القوات

قفز اسود الاغوار فريق نادي طوباس الى صدارة قائمة الاحتراف الجزئي برصيد 9 نقاط بعد فوزهم على نادي القوات الفلسطينية على ارض ملعب الجامعة العربية الامريكية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.


حكم المباراة : اسحاق كيلاني للساحة وطارق جبيهي مساعد اول وخالد الخطيب مساعد ثان والرابع وليد نجيب،راقب المباراة انس سماحنه وقيم الحكام ياسين صلاحات.

الشوط الاول :- بقدم الطوابسة لتكون عليهم فأل خير بدات المباراة، لكن الوصول كان في الدقيقة الاولى ركنية للقوات تلتها ركنية اخرى ، استمر اللعب حتى الدقيقة السابعة جس نبض ثم سيطر القوات لينقلب الميزان ليعود طوباس بهجمة من جهة احمد دراغمة الذي عرض للمتوغل عبد الله ابو محسن فأحسن التسديد محرزا الهدف الاول.

الشوط الثاني: طوباسي بإمتياز منذ دقيقته الاولى بعد أن كاد أن يحرز الهدف الثاني احمد دراغمة في الدقيقة 46، وبقيت الكرة طوباسية واتقن ابو محسن الهجمة المرتدة وتسديدها ارضية في شباك حارس القوات جهاد جراد، ومع مرور الوقت عزز طوباس النتيجة بعد تمريرة عبد الله ابو محسن لزميله احمد دراغمة الذي اودعها حلق الشباك، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع سجل فريق القوات هدف الشرف الوحيد واليتيم في المباراة من البديل نمر يحيى .

أبناء القدس-بيت صفافا

القدس - فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة بين فريقي أبناء القدس والعربي بيت صفافا، والتي أقيمت، ، على ستاد فيصل الحسيني .

ادار اللقاء كمال ابو ترك وساعده مأمون الدراويش ، رامي حلاحله ،ورابعا ممدوح حلاحله، مقيم الحكام جمال السعدي، وراقب المباراة مجدي زبيدات.

اندفع لاعبو العربي صوب عمق الابناء في محاولة منهم الوصول لمرمى ردايده، لكن تلك المحاولات افتقدت للمسة الاخيرة. في المقابل اعتمد الابناء على المناولات القصيرة واللعب على الاطراف وغالبية تلك الكرات كانت تنتهي عند مدافعي العربي. 

واهدر لاعب العربي امير عليان فرصة مواتية اثر استقباله كرة على الروق الايمن ليتوغل على حدود الجزاء وسدد كرة افتقدت لتركيز مرت بجوار المرمى ، رد عليه ابو غرقود الذي واجه المرمى وسدد مباشرة كرة قوية ابعدها الحارس عليان الى ركنية.

ولم يستغل ابناءالقدس الخطأ المحتسب على مقربة من صندوق الجزاء. بعد ان سدد ابو غرقود الكرة بحائط الصد.ومرة اخرى العربي يهدر فرصة هدف بعد ان خطف عبيده ابو كف كرة من المدافع ليواجه المرمى مع خروج موفق من الحارس ردايده.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئه دون فرص حقيقة على المرمى ، ولغاية الدقيقة "54" عندما تقدم امير عليان من الرواق الايسر وسدد كرة قوية تالق الحارس في ابعادها، رد علية ابو غرقود بكرة سددها بجوار القائم،وعاد الابناء وهدد مرمى العربي  بكرة قوية سددها ناصر صيام ليتالق الحارس عليان في ابعادها الى  ركنية ، وفي الدقيقة ٧٦ تالق الحارس عليان في الذود عن مرماه بعد ان تصدى لكرة محمد عصفور التي سددها من داخل الجزاء. 

فرد عليه بعد دقيقتين امير عليان ولعب كرة عرضية زاحفة مرت من امام المدافعين ليسددها داود سلمان فارتطمت باحد المدافعين، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة اصيب اللاعب اسماعيل الريماوي اثر احتكاك قوي مع علاء عريقات ، على اثرها نقل الى المستشفى.

ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلنا عن تعادل الفريقين بدون اهداف.

دورا-اسلامي قلقيلية

عادل دورا اسلامي قلقيلية بهدفين في اللقاء الذي جرى على ستاد نابلس.

جاء الشوط الاول لصالح الاسلامي الذي فرض سيطرته منذ البداية على اللقاء وسنحت له عدة فرص لم تستثمر فجاءت اولى الفرص للاسلامي من كرة عرضية نفذها شاهر داود الى حدود داخل الستة استقبلها محمد نزال وفي الدقيقة الثامنة جاء الهدف الاول لصالح دورا اثر هجمة مرتدة قادها ابراهيم السويركي ومررها لبشير قبيطة سددها في مرمى الحارس محمد عزت

وبعد اقل من دقيقة جاء رد الاسلامي وبنفس الطريقة من كرة عرضية نفذها بهاء بدرساوي بعد توغله من الجهة اليسرى وبرأسية اسلام رضوان استقرت في مرمى امين دراويش

وفي الدقيقة 35 جاء الهدف الثاني اثر كرة عكسية من اليسار الى اليمين نفذها شاهر داود لتصل عبادة فرح سددها صاروخية في حلق المرمى لينتهي الشوط الاول بهدفين لصالح الاسلامي مقابل الهدف

الشوط الثاني: تراجع اداء الاسلامي وفي الدقيقة 75 جاء هدف التعادل لدورا براسية اشرف جمجوم بعد تلقيه كرة عرضية

ونال البطاقة الحمراء لاعب الاسلامي عبادة فرح ولاعب دورا احمد راشد

حكم اللقاء محمد بدير ساعده فؤاد تايه واحمد مرشود والرابع سامر ابو ليل راقبه سليمان العمد مقيم الحكام حسين طقاطق.