الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

خدمات رفح وضيفه غزة الرياضي يحتكمان للتعادل الايجابي

2018-10-02 10:11:02 الرياضة

الرابعة نيوز:  احتكم ناديا خدمات رفح وغزة الرياضي للتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 على ستاد الشهيد محمد في مباراة بيتية للخدمات بسبب إغلاق ملعب رفح البلدي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.


وبذلك، رفع خدمات رفح رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما رفع الرياضي رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع أمام الشجاعية وخدمات خان يونس.


جاءت المباراة قوية، وبحث الطرفان عن التقدم حيث تبادلا القرص، قبل أن تدين السيطرة للرياضي الضيف، وسدد بهاء الدعالسة كرة علت العارضة بقليل، ثم فرصة أخرى لنفس اللاعب نجح من خلالها بتسجيل هدف التقدم للفريق من كرة مررها حسام حمدان إلى المتقدم محمد المنايعة راوغ مدافعين ووصلت إلى الدعالسة وضعها في الشباك في الدقيقة 13، ورد الخدمات الذي تخلى عن حراسة المنطقة بتسجيل هدف التعادل من كرة وصلت إلى المهاجم محمد حجاج أطلقها قوية في شباك الحارس إسماعيل المدهون في الدقيقة 19، وسط فرحة كبيرة للاعبي الخدمات وجماهيره.


وفي الشوط الثاني، تراجع أداء المباراة، ومال الفريقان للعب الدفاعي مع الارتداد الهجومي السريع، واشرك اسلام أبو عريضة الثنائي محمود النيرب ومعتز النحال، ومن الرياضي معتز الشاوي، وكامل الترامسي، وبقيت الامور هادئة، مع بعض الفرص للخدمات فأرسل عماد فحجان كرة مرت بجوار القائم.


حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، وفايز عمران رابعا