الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الدوري الممتاز يعصف بالأجهزة الفنية للأندية الكبيرة

2018-10-03 10:16:39 الرياضة

الرابعة نيوز:  عصفت الجولة الرابعة في الدوري العام الممتاز والأولى التي اختتمت الثلاثاء، بأبرز المدربين والأجهزة الفنية، في كبار أندية الأضواء، ولم ترحم هذه الجولة التي شهدت تقلبات كبيرة، أسماءهم والألقاب التي حققوها، ليجدوا أنفسهم خارج الميدان الأخضر.


ومن أبرز الأحداث قبول نادي الاتحاد بالشجاعية بطل الثلاثية باستقالة المدرب المعروف غسان البلعاوي الذي سبق له تدريب كبار أندية دوري المحترفين كالأمعري. وجاء تخلي الشجاعية عن البلعاوي عقب خسارة الفريق من شباب خان يونس- وصيف كأس فلسطين.


ولاحقاً، قرر النادي برئاسة صلاح حرز الله تعيين صاحب انجازات ثلاثية 2015،المدرب نعيم السويركي برفقة المدرب الشاب هيثم حجاج لتولي القيادة الفنية للنادي.


ولحق بالبلعاوي، مدرب نادي الصداقة- بطل الدوري 2016، حيث قدم حسام النجار استقالته من التدريب عقب خسارته من بيت حانون الأهلي- القادم الجديد للأضواء، الا أن مجلس الإدارة برئاسة جمال ابو حشيش، ارجأ القرار إلى المباراة المقبلة المقررة الأسبوع المقبل أمام شباب جباليا. ويحتل الصداقة المركز الثامن.


كما سار مدرب خدمات الشاطئ عماد هاشم على نفس الطريق وقدم استقالته بعد تراجع الفريق إلى المركز الأخير الـ12 لكن ادارة النادي رفضت الاستقالة.


وقدم مدرب التفاح- الهابط من الأضواء، توفيق الهندي استقالته من الفريق الذي لم يحقق مع انتهاء الجولة الرابعة سوى 3 نقاط، وتم اختيار المدرب سامي الشنطي بديلا له كما قدم مدرب خدمات المغازي تامر أبو ظاهر، استقالته، عقب خسارة الفريق أمام خدمات دير البلح.