الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الهلال يسطع في سماء الدوري

2018-10-10 09:44:39 الرياضة

الرابعة نيوز:اعتلى نادي الهلال الفلسطيني بغزة، صدارة دوري القدس لكرة القدم، مناصفة مع نادي الاتحاد بخان يونس بفوزه على منافسه ومضيفه شباب خان يونس- وصيف كأس فلسطين بنتيجة 1-صفر، سجله النجم يوسف سالم في الدقيقة 57 من مجريات الشوط الثاني للمباراة التي استضافها ستاد خان يونس البلدي، في ختام الجولة الخامسة.

وبذلك رفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط متصدراً، وبقي رصيد شباب خان يونس عند 7 نقاط في المركز السادس.

جاءت المباراة ندية وقوية، وتبادل الفريقان الهجمات، حيث سعيا للتسجيل والوصول إلى منطقة الآخر، في محاولة للخروج بهدف يؤمن موقعهما على سلم الترتيب، ولاحت العديد من الفرص للهلال عن طريق باسم الكحلوت، ويوسف سالم الذين هددوا مرمى هيثم فتيحة في عدد من المناسبات، إلا أن هذه الفرص لم يكتب لها النجاح.

ورد شباب خان يونس الذي استحوذ على العديد من فترات الشوط، وتحرك مهاجمه إسماعيل جبر الذي شكل خطورة على مرمى الحارس إياد ابو دياب، لكن دفاعات الهلال أحبطت هذه المحاولات.

وفي الشوط الثاني، بدأ الهلال مهاجماً وظهر بصورة افضل مع التغييرات التي أجراها الجهاز التدريبي، ونجح اللاعب يوسف سالم في الدقيقة 57 من تسجيل هدفه والمباراة الوحيد مستغلاً فرصة دربكة أمام المرمى لتنتهي المباراة بفوز الهلال على شباب خان يونس بهدفه الوحيد، ويتصدر المقدمة.