الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب رفح يكبد الرياضي هزيمة ثقيلة والصداقة يفرط بالفوز أمام شباب خان يونس

2018-10-14 10:00:45 الرياضة

الرابعة نيوز:  حقق نادي شباب رفح فوزاً كبيراً وكاسحاً على مضيفه غزة الرياضي بنتيجة 4-صفر على ستاد اليرموك البلدي في افتتاح مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري العام الممتاز- مسابقة أندية الأضواء، فيما قلب شباب خان يونس الذي استعاد قوته من جديد، تأخره إلى فوز ثمين على مضيفه الصداقة بنتيجة 2-1 على ستاد فلسطين الوزاري


غزة الرياضي- شباب رفح

جاءت المباراة ندية وقوية بين الفريقين وفي الدقيقة 43، تمكن الضيوف من التقدم من ركنية لعبها السباخي جميلة، قابلها وليد أبو دان وأطلقها داخل شباك الحارس إسماعيل المدهون.


وفي الشوط الثاني، بدأ رفح مهاجماً، وتمكن من تعزيز تقدمه في الدقيقة 48، بعد أن مرر السباخي كرة مماثلة سحرية إلى الصباحين، الذي انفرد بالحارس ووضعها في الشباك ولم يمر الوقت طويلاً، حتى أحرز الصباحين ثاني أهدافه والثالث لرفح في الدقيقة 51.


وحاول الرياضي التقليص، خاصة مع إشراك محمود المزين الثلاثي أحمد أبو عبيدة، وأحمد الكحلوت، وكامل الترامسي، لكن موقف الرياضي ازداد صعوبة بعد أن ابعد الحكم وسط الفريق حازم أبو شنب بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57، ولتصاب شباك الرياضي بهدف رابع قاتل في الدقيقة 72 عبر جمعة الهمص.


حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعا.

الصداقة- شباب خان يونس


جاءت السيطرة مبكراً عبر الصداقة الاكثر انتشاراً، والأفضل أداءً، بينما لم يظهر شباب خان يونس بالمستوى المطلوب،وكانت أبرز الفرص من تسديدة قوية من حسام أبو قينص أبعدها الحارس هيثم فتيحة، قبل أن يتقدم من كرة عرضية لعبها محمد أبو ناجي ارتقى لها برأسه أحمد الكرنز ووضعها داخل الشباك في الدقيقة 7، لينتهي الشوط بتقدم الصداقة بهدفه. وفي الشوط الثاني طرد أبرز لاعبي الفريق راس الحربة صائب أبو حشيش بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 60، ليستغل الضيوف الفرصة، ويتمكن عبد المجيد يوسف من استغلال كرة داخل المنطقة، وضعها داخل الشباك ليتعادل في الدقيقة 73.

واصيبت شباك الصداقة بهدف الفوز الثاني عبر القوقا الذي خطف الكرة وانفرد بالحارس ووضعها في المرمى في الدقيقة 91.


حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد السدودي، وسامح القصاص رابعا.


وفي دوري الدرجة الاولى فاز نادي خدمات البريج على جاره خدمات دير البلح بنتيجة 3-2 على الشهيد محمد، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس.


سجل ثلاثية البريج إبراهيم وشاح هدفان، في الدقيقتين 26، و95، ومحمد صقر في الدقيقة 53، أما هدفي دير البلح فأحرزهما عبد الرحمن صالح في الدقيقة 17، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 75.

وبذلك، رفع البريج رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد دير البلح عند 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير.


وفي المباراة الثانية، تعادل القادسية وضيفه خدمات النصيرات بنتيجة 1-1 على ستاد المدينة الرياضية، بادر القادسية بالتسجيل عبر محمد السطري في الدقيقة 74، وتعادل رشيد النمس في الدقيقة 79.

وبهذا، رفع القادسية رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، ووصل رصيد خدمات النصيرات إلى 5 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الجلاء.