الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سوريا.. الحصان الأسود المنتظر في كأس آسيا

2018-12-16 09:34:31 الرياضة

الرابعة نيوز : يستطيع منتخب سوريا تحقيق إنجاز كبير، في كأس أمم آسيا المقبلة، متسلحا بجيل رائع من اللاعبين في مختلف الخطوط، خاصة الجانب الهجومي.



وتنطلق كأس أمم آسيا في الإمارات مطلع العام المقبل، وسط طموحات عربية كبيرة، في ظل زيادة عدد المنتخبات إلى 24 منتخبًا، منها 11 من العرب.



ويمثل العرب في البطولة الآسيوية كل من الإمارات والبحرين (المجموعة الأولى)، سوريا وفلسطين والأردن (المجموعة الثانية)، العراق واليمن (المجموعة الرابعة)، السعودية وقطر ولبنان (المجموعة الخامسة)، عمان (المجموعة السادسة).



وتصب ترشيحات الفوز باللقب من المنتخبات العربية في صالح السعودية والإمارات وسط منافسة متوقعة مع عمالقة القارة الآسيوية اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا، في حين من المرجح أن يلعب منتخب سوريا دور الحصان الأسود في البطولة.



مجموعة في المتناول



وقع منتخب سوريا في مجموعة ليست صعبة، مع منتخبات أستراليا وفلسطين والأردن، وربما بإمكان نسور قاسيون العبور إلى الدور الثاني بسهولة.



وتميل التوقعات إلى صعود أستراليا وسوريا بشكل مباشر من هذه المجموعة، في ظل ارتفاع مستوى المنتخبين مقارنة بالأردن وفلسطين اللذين يسعيان لإثبات أنفسهما ومحاولة التأهل من المركز الثالث.



ويأمل منتخب سوريا الصعود في صدارة المجموعة حتى يخوض مشوارًا أسهل في الأدوار التالية، رغم صعوبة المهمة في ظل وجود منتخب بحجم أستراليا حامل اللقب.