الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مدرب فلسطين يحذر من قوة المنتخب السوري ويرفض "عقدة" المحترفين

2019-01-06 09:31:46 الرياضة

الرابعة نيوز : حذر الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، لاعبيه من صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق الأحد أمام نظيره السوري في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات. وأوضح ولد علي أن المنتخب السوري(نسور قاسيون) لديه أيضا الدوافع القوية لتحقيق الفوز في المباراة مثلما هو الحال بالنسبة للمنتخب الفلسطيني (الفدائيون)، مشيرا إلى أن مباراة الأحد تمثل بداية الطريق لكل من الفريقين والفوز بها يمهد الطريق نحو تحقيق أهداف صاحبه.


وقال ولد علي : "النسخة الحالية استثنائية بالنسبة لفريقنا. ندرك أن المنتخب السوري لديه عناصر رائعة ويتعين علينا احترامه على مدار شوطي المباراة لأن من حقه أن يحلم ويسعى مثلنا لتحقيق الفوز".


وأضاف : "طبقنا خطة لعب جيدة خلال المباريات الودية التي خضناها في فترة الإعداد وعالجنا الأخطاء والسلبيات ، وحرصنا على الارتقاء بمستوى التركيز". وعما إذا كان تواجد عدد كبير من المحترفين ببطولات دوري عربية وأوروبية من بين نجوم الفريق يمثل نوعا من الضغط عليه قد يدفعه للاعتماد على المحترفين بشكل أكبر من باقي لاعبي الفريق ، أكد ولد علي أن فريقه لا يعاني من "عقدة" المحترفين وأن الاختيارات لتشكيلة الفريق في أي مباراة يعتمد على مستوى اللاعبين وليس النادي الذي يلعبون له.