الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رئيس الاتحاد البحريني : ندعم بقوة جهود تطوير الكرة الفلسطينية

2014-11-07 13:50:13 الرياضة

الرابعة نيوز ..أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الدعم الكامل للجهود الرامية لتطوير كرة القدم الفلسطينية، وذلك إنطلاقاً من العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع مملكة البحرين بدولة فلسطين ، مشيراً إلى تسخير كافة الامكانات المتاحة لتأطير أواصر العلاقة بين الاتحادين الشقيقين لكرة القدم.

جاء ذلك خلال إستقباله يوم امس رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، وسفير دولة فلسطين في المملكة طه محمد عبدالقادر، بحضور عضو مجلس الادارة علي الباشا، والامين العام للاتحاد البحريني حسن إسماعيل محمد.

كما أكد الشيخ علي حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على تفعيل كافة الجوانب المتعلقة بين الاتحاد ونظيره الفلسطيني بما يخدم المصالح المشتركة، منوهاً إلى أن الوقوف بجانب الكرة الفلسطينية والمعاناة التي تعيشها واجب يحتم على الاتحاد بذل قصارى الجهود في هذا الجانب من خلال وضع استراتيجية عمل واضحة تهدف لبناء تعاون حقيقي ومثمر في المرحلة المقبلة.

وقدم رئيس الاتحاد البحريني التهاني والتبريكات لنظيره الفلسطيني على تأهل المنتخب الاول إلى نهائيات كأس الامم الاسيوية العام المقبل، مشيداً بالعمل القائم في الاتحاد الفلسطيني والذي توجه المنتخب بالوصول إلى النهائيات القارية للمرة الاولى في تاريخه.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب الاستقبال، مؤكداً أن ذلك ليس بغريباً على مملكة البحرين التي كانت على الدوام تقف إلى جانب دولة فلسطين في مختلف الظروف، مقدراً الدور الكبير للشيخ علي في سبيل تطوير اللعبة في البحرين من خلال الجهود الحثيثة التي يبذلها في الاونة الاخيرة.

وأشار الرجوب إلى أهمية التعاون في العديد من المجالات التي تُعنى بكرة القدم أهمها فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية وتبادل الخبرات المشتركة بين الطرفين، معتبراً أن العلاقة المميزة التي تجمع فلسطين بالبحرين تعدّ القاعدة الاساسية لانطلاق برامج العمل المتبادل وأطروحات التطوير والازدهار في هذا الاطار.