الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الدوري الممتاز: شباب رفح يفوز على اتحاد خان يونس وتعادل اتحاد الشجاعية وشباب جباليا

2019-01-07 09:19:57 الرياضة

الرابعة نيوز : حقق شباب رفح فوزا ثمينا على اتحاد خان يونس بنتيجة 2-1 على ستاد خان يونس البلدي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري العام الممتاز- مسابقة أوريدو. ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما تراجع الاتحاد إلى المركز الثاني خلف خدمات رفح برصيد 23 نقطة.


جاءت المباراة قوية، وتبادل الفريقان الهجمات لكن دون خطورة حقيقية، واعتماد التسديد من خارج المنطقة،


ليتمكن الشباب من التقدم من كرة سددها سعيد السباخي نحو المدافعين ارتطمت بمدافع الاتحاد رمضان شبير وسكنت الشباك في الدقيقة 23. ورد الاتحاد بقوة، للتعديل لكن جميع الكرات قابلها دفاع الشباب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفه. وفي الشوط الثاني، مارس الاتحاد ضغطا قوياً وشكل خطورة على مرمى باسل الصباحين، ورد الشباب عبر أحمد الشاعر والسباخي، دون جدوى.


وتمكن الشباب من تعزيز الفوز بهدف ثان بعد أن استغل السباخي كرة وراوغ المدافعين ومررها إلى البديل محمد النمس الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 83. واندفع الاتحاد بقوة صوب مرمى الشباب، ليحرز محمد الرخاوي هدف التقليص للاتحاد في الدقيقة 90.


حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، وأمين عويص رابعاً.


اتحاد الشجاعية- شباب جباليا

وفي المباراة الثانية، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء اتحاد الشجاعية وشباب جباليا على ستاد اليرموك البلدي، ورفع الشجاعية رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع. حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عدنان حنيدق ومحمد السدودي، وعماد مرجان رابعاً.