الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

في ظل مساندة جماهيرية ... الفدائي يستعد للقاء الاسترالي الجمعة

2019-01-10 09:24:51 الرياضة

الرابعة نيوز : وسط معنويات عالية تسيطر على أجواء منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، يواصل الفدائي تحضيراته للقاء المنتخب الأسترالي " حامل اللقب" يوم الجمعة 11/1/2018 الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القدس الثالثة بتوقيت أبو ظبي، على ستاد راشد الدولي في امارة دبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.


و يتشارك الفدائي مع السوري المركز الثاني بنقطة احدة ويتصدرالمجموعة المنتخب الأردني بثلاث نقاط والأخير استراليا.


ويجري الفدائي تدريباته اليومية استعداداً للقاء على الملعب الفرعي لنادي النصر بدبي، يتم التركيز فيها على الجوانب التكتيكية والفنية، إضافة الى المحاضرات النظرية واللقاءات الفنية المستمرة في ظل اجواء حماسية ومعنويات عالية .


ومن المقرر ان يعقد الخميس الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قبيل التدريب الرئيس المقام على ملعب المباراة في ستاد راشد الدولي الساعة الثالثة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويساند الفدائي في مسيرته ببطولة كأس آسيا في الامارات جمهور فلسطيني وعربي كبير بالإضافة الى اهتمام إعلامي محلي ودولي، وخصوصاً في الامارات العربية المتحدة نظراً لخصوصية المنتخب الفدائي والرسالة الوطنية التي يحملها، حيث أشاد لاعبو المنتخب الفدائي بالحضور الجماهيري الذي آزرهم خلال مباراة سوريا، آملين في الوقت ذاته مضاعفة الحضور في اللقاء القادم مع استراليا .