الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الدوري الممتاز لكرة السلة- جوال : البريج يتفوق على المغازي ويقترب من اللقب

2019-01-12 09:36:26 الرياضة

الرابعة نيوز : حقق خدمات البريج فوزاً ثميناً وغالياً على جاره وغريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 72-60 في المباراة الاولى من نهائي الدوري العام الممتاز- جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على صالة ابو يوسف النجار وسط حضور جماهيري كبير، وأعضاء الاتحاد والشخصيات الرياضية. اقترب خدمات البريج من تحقيق لقبه في انتظار مباراة العودة الثانية المقررة على صالة سعد صايل، وقد جاء اللقاء ندياً وقوياً، واستطاع البريج فرض سيطرته رغم تأخره في الربع الاول، ولكن الخبرة والتألق الذي ظهر عليهما لاعبوه جعلهم يفوزون بالنتيجة الإجمالية.


أنهى المغازي الربع الاول لصالحه بنتيجة 24-17، وتألق لاعبوه في الدفاع وشن الهجمات المنظمة، وسجل له منذر ريان ثلاثيتين وخليل مهدي ثلاثيتين ومحمد ابو غزال 6 نقاط ومعتز خريس 4 نقاط، فيما برز من البريج رحال وسجل 7 نقاط، وثائر عيسى 6 نقاط.


وفي الربع الثاني تقدم البريج بنتيجة 15-7، ودفع المدرب احمد موسى بلاعبه محمد مهدي وقدم الفريق أداءً مميزاً مستغلا سرعة رامي الجمال الذي سجل 6 نقاط وابراهيم ابو رحال 3 نقاط، ودفع المدرب حسن اسماعيل بريان ريان الذي سجل 3 نقاط وابو غزال 4 نقاط. وبقي البريج متقدماً، وأنهى الربع الثالث بنتيجة 27-13، وواصل فرض سيطرته وأفضليته، وتألق لاعبوه في تسجيل الرميات الثلاثية التي صنعت الفارق للاعبي البريج الذين سجلوا 5 ثلاثيات وكان ثائر عيسى الافضل بتسجيله 9 نقاط من 3 ثلاثيات وابراهيم مصلح ثلاثية ورحال 7 نقاط، في المقابل كان أداء المغازي أقل من المتوقع وظهر اكثر من لاعب في غير حالته الطبيعية، عدا ريان الذي سجل 11 نقطة. وفي الربع الأخير، عاد المغازي وتقدم بنتيجة 16-13، حيث وواصل ريان تألقه وسجل 8 نقاط وأبو غزال 6 نقاط، بينما حرص البريج على اللعب الدفاعي، لينتهي اللقاء بفوز خدمات البريج.


حكم اللقاء: دولي حسين حمدان ودولي سعيد ضيازادة ومحمد القاضي، مسجل : يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، و24 ثانية محمد سكيك.