الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد كرة القدم يُكرم الأندية المتوّجة في بطولات الفئات العمرية

2019-01-31 12:43:24 الرياضة

الرابعة نيوز: أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال دائرة الشباب بالدائرة الفنية، يوم الأربعاء، في مقره بالرام، حفلاً تكريمياً للأندية الفائزة ببطولات الفئات العمرية مواليد 1999 و2001 و2004، بحضور أمين عام اتحاد كرة القدم يوسف لافي، وفراس أبو هلال المدير التنفيذي للاتحاد، وعبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية بالاتحاد، وممثلين عن الأندية المتوّجة.


وقال لافي إن هذا اليوم التكريمي في غاية الأهمية للاتحاد وكرة القدم الفلسطينية، ناقلاً تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب لكافة الأندية التي توّجت وكذلك التي شاركت في هذه البطولات الهامة.


وأضاف: نتمنى في اتحاد كرة القدم أن يكون هذا التكريم حافزاً لجميع الأندية الفلسطينية بزيادة الاهتمام بالفئات العمرية، خاصة أن مستقبل اللعبة يبدأ من هذه الفئات التي لا يمكن تحقيق التقدم والإنجاز بدون العناية بها بالطريقة السليمة.


وأشار لافي إلى أن جميع الدوائر المختصة في اتحاد كرة القدم قامت بعمل خطط خاصة بالأندية وكيفية مشاركاتها في هذه البطولات الهامة من أجل بلوغ المكان المنشود، مؤكداً إن اتحاد كرة القدم من خلال أهدافه ورسالته ورؤيته قام ببناء شراكة مع وزارة التربية والتعليم من أجل زيادة الاهتمام الطلاب بالموهوبين رياضياً وخاصة في لعبة كرة القدم لما لذلك من آثار إيجابية مستقبلية كبيرة.
وفي نهاية حديثه قدم الأمين العام باسمه واسم رئيس الاتحاد اللواء الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي والأسرة الرياضية شكره إلى الاتحادات الفرعية وجميع اللجان المعنية التي بذلت جهداً كبيراً في سبيل انجاح هذه البطولات والتي من شأنها المساهمة في تطوير مستوى المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي.


وفي ختام الحفل التكريمي، تم تسليم الأندية الفائزة بجوائزها المُستحقة، وذلك على النحو التالي:
بطولة مواليد 1999
الفريق المركز
مركز شباب الأمعري الأول
شباب السموع الثاني
شباب الخليل الثالث مكرر
اتحاد نابلس الثالث مكرر
بطولة مواليد 2001
الفريق المركز
مركز شباب الأمعري الأول
أهلي الخليل الثاني
شباب الظاهرية الثالث
شباب السموع الرابع
بطولة مواليد 2004
الفريق المركز
صور باهر الأول
أهلي الخليل الثاني
طارق بن زياد الثالث
شباب الظاهرية الرابع