الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جبل المكبر يهزم السواحرة برباعية في كأس فلسطين

2019-02-04 09:31:16 الرياضة

الرابعة نيوز :  استهل جبل المكبر، مشواره في مسابقة كأس فلسطي، لأندية الضفة الغربية، بانتصار عريض  الأحد على نادي السواحرة 4-1، ليصعد لدور الـ 16، بانتظار الفائز من لقاء جبل الزيتون والقوات.


ودخل جبل المكبر مهاجما، ونجح أيمن خربط نجم اللقاء من تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة.


استمر تفوق المكبر، وزادت محاولاته، خاصة من المحور الأيسر عن طريق انطلاقات محمد عويسات، لكن الشوط الأول انتهى بتقدمه بهدف واحد.


وفي الشوط الثاني عاد المكبر وسجل مرة ثانية عن طريق أيمن خربط أيضا، من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة.


اندفع السواحرة وحاول تقليص النتيجة، ولاحت لمهاجمه عدي القمبر فرصة مؤكدة بتسديدة في باطن العارضة، رد عليها المكبر بفرصة هدف ثالث محقق للمهاجم فادي زيادة بالكعب لكن الحارس أنقذ الموقف في آخر لحظة.


واستمراراً لتفوق المكبر الواضح، نجح فادي زيادة من إضافة الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل الصندوق، لكن مع ذلك تمكن السواحرة من تقليص النتيجة بالهدف الوحيد للاعب ياسين القمبر.


وقبل نهاية اللقاء عاد المكبر وعزز تقدمه بالهدف الرابع، لنجم اللقاء الأول أيمن خربط الذي سجل ثالث أهدافه، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وعريض للمكبر على السواحرة 4-1.


وفي لقاء آخر، فاز الأمعري على طمون بهدف يحيى السباخي، بينما تمكن مركز طولكرم من تجاوز مركز رقم واحد (4/3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.