الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري الاولى : فوزان للهلال والعيسوية وتعادل العبيدية والاسلامي وجنين والعربي

2019-02-10 09:52:22 الرياضة

الرابعة نيوز:  اسدل الستار مساء السبت عن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الاولى باقامة 4 مباريات في ما يلي تفاصيلها:


اسلامي قلقيلية + العبيدية

تقاسم فريقا الاسلامي والعبيدية نقاط اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 بملعب نابلس .

فقد استطاع العبيدية ان يخطف نقطة ثمينة من الإسلامي وبقيت الصدارة للإسلامي برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن طوباس .

الشوط الأول : سيطر الاسلامي وكان اعتماد العبيدية على الهجمات المرتدة وشهدت الدقيقة 30 الهدف الأول للإسلامي بتوقيع اسلام رضوان اثر كرة مرتدة من الحارس يوسف الردايدة عندما سدد بهاء البدرساوي قذيفة صاروخية لترتد وتجد اسلام المتابع والذي اودعها في الشباك .

الشوط الثاني : تراجع أداء الإسلامي خصوصاً خط الهجوم بعد التغيير الإضطراري لمهاجمه اسلام رضوان مما منح الأفضلية لصالح العبيدية وفي الدقيقة 80 جاء هدف التعادل عن طريق بهاء ربايعة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي .

حكم اللقاء: معاذ عوفة ساعده احمد ذوقان , محمد الخطيب والرابع جهاد مبروك وقيم الحكام حسين طقاطق وراقبها انيس سماعنة

هلال اريحا + دوار

واصل فريق هلال اريحا حصد النقاط في مرحلة الاياب بعد ان فاز على فريق دورا بالنتيجة 2/1 في لقاء جرى على ملعب اريحا .

وبهذه النتيجة اصبح رصيد الهلال "15" نقطة ودورا "12" .

عيسى السويطي سجل هدفين للهلال ، فيما سجل محمد حراحشة لدورا من ركلة جزاء .حكم اللقاء : كمال ابو تركي ، رامي حلاحلة، يعقوب ابو تركي ،وممدوح حلاحلة رابعا .

مراقب مجدي زبيدات .

ومقيم حكام ابراهيم الغروف ..

العيسوية + القوات

قاد البديل محمد مهداوي فريقه العيساوية ، للفوز على القوات بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليخطف العيساوية في الرمق الاخير نقاط المباراة ليتساوى الفريقان بالنقطة "23"، في المباراة التي جرت على استاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الرابعة عشرة.

الشوط الاول جاء بمجمله دون المستوى المطلوب، واتسم اللعب بالحذر الدفاعي  حيث غابت الفاعلية الهجومية على المرمى من جانب الفريقين لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

شهدت الدقائق الاربع الاولى على انطلاق الشوط الثاني ، هدف التقدم للعيساوية عن طريق امجد خالد ، بعد ان انسل من خلف المدافعين ،مستغلاً خروج الحارس عن المرمى ، ليسدد كرة قوسية استقرت في الشباك، ،وحرم القائم الايسر العيساوية من هدف تعزيز النتيجة بعد ان رد كرة منذر الشويكي"54".

وفي الدقيقة "71" ، عاد العيساوية وهز شباك القوات  بالهدف الثاني من كرة مباغتة سددها عماد امطير على الطاير استقرت على يمين الحارس، القوات بعد دقيقتين رد بهدف تقليص الفارق عبر كرة عرضية حولها خيرالله انسل لها من خلف المدافعين عبد الله عثمان ،زج الكرة واسكنها الشباك.

عاد القوات وعدل النتيجة عبر اللاعب سالم دروبي، اثر كرة ارتدت من المدافعين سددها زاحفة في المرمى "79"، وفي الثواني الاخيرة من زمن الوقت الضائع ، تمكن البديل محمد مهداوي من تسجيل هدف الفوز ، بعد ان خطف كرة من امام مدافعي القوات واسكنها المرمى ، وسط فرحة عارمة في صفوف العيساوية بالهدف الثالث.

جنين + العربي

انتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجامعة الامريكية بالتعادل 1/1 .

سامح علوان سجل لفريق جنين وعبيدة ابو كف سجل لفريق العربي ، وبهذا رفع فريق جنين رصيده الى "16" نقطة والعربي الى "13" نقطة .

حكم اللقاء : محمد بدير ، خالد الخطيب ، طارق جبيهي وطارق التوم .

مراقب احمد بشارات ومقيم ياسين صلاحات .