الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصداقة يؤمن موقعه وخدمات خان يونس يهبط وجباليا يقسو على شباب رفح

2019-02-25 09:50:26 الرياضة

الرابعة نيوز:  اقترب نادي الصداقة من المنطقة الدافئة، ضمن حملته الهروب من شبح الهبوط، بتعادله مع مضيفه نادي الاتحاد بخان يونس سلباً على ستاد اليرموك البلدي أمام حشد جماهيري كبير ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز، قبل جولتين من النهاية.


حاول الفريقان التسجيل خاصة من طرف الصداقة خاصة الشوط الثاني إلا أن الشباك بقيت عصية على الاهتزاز.


وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن غزة الرياضي، وابتعد بفارق 9 نقاط عن بيت حانون الأهلي المهدد الثاني بالهبوط، ورفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني.


حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وعبد الرحمن زقوت، وأمين عويص رابعاً.


في المقابل، تأكد رسمياً هبوط نادي خدمات خان يونس إلى دوري الدرجة الأولى بخسارته الكبيرة أمام جاره الشباب بنتيجة 4-صفر في ستاد خان يونس البلدي..


سجل الرباعية: باسل أبو بطنين "هدفان" في الدقيقتين 30، و89، وحازم شكشك في الدقيقة 50، ومعتز أبو سل في الدقيقة 62. بذلك، رفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن شباب جباليا، وتوقف رصيد الخدمات في قاع اللائحة عند 14 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي.


حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وحازم الصوفي.


وفي المباراة الثالثة، حقق نادي شباب جباليا فوزاً ثميناً ومعنوياً على مضيفه شباب رفح بنتيجة 3-1، على ملعب بيت لاهيا. سجل الثلاثية طارق العطار في الدقيقة 25، محمد الملفوح في الدقيقة 38 وفضل أبو ريالة في الدقيقة 54، ولشباب رفح يسار الصباحين في الدقيقة 90، لتزيد بذلك معاناة شباب رفح الذي تراجع من المربع الذهبي إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما تقدم جباليا إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة.


حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده محمد السدودي، ومروان خطاب، وخالد أبو الخير رابعا.


دوري الاولى

احتكم نادي التفاح وضيفه خدمات النصيرات للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ستاد فلسطين الوزاري، ضمن الأسبوع الـ20 لبطولة دوري الدرجة الأولى. تقدم النصيرات عبر إبراهيم العمور في الدقيقة 6، خطأ في مرمى فريقه، وتعادل أنس غريب للتفاح في الدقيقة 37. وبذلك، رفع التفاح رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وبقي النصيرات 20 نقطة في المركز التاسع.


وفي المباراة الثانية، حقق المتصدر اتحاد بيت حانون الرياضي فوزاً صعباً على مضيفه العطاء بنتيجة 1-صفر على ستاد المدينة الرياضية، سجله مهاجمه محمد أبو ريالة بالدقيقة 87 من ركلة جزاء.


وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول، وقد ضمن صعوده إلى الدرجة الممتازة، وبقي رصيد العطاء عند 26 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الجلاء.