الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كأس فلسطين :أهلي الخليل والأمعري وجبل المكبر إلى دور الثمانية

2019-03-10 09:40:46 الرياضة

الرابعة نيوز :  حجز فريق أهلي الخليل مقعدا له في دور الثمانية من كأس فلسطين، بعد ان حقق فوزا على سلوان المقدسي بواقع أربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء السبت، على إستاد الخضر.


مع الدقيقة 14 تقدم الفريق الأهلاوي بهدف عن طريق عبد الله جابر بعد متابعته راسية محمد مراعبة، برأسه اسكنها على يسار الحارس.


الشوط الثاني، وبعد مرور 28 ثانية أضاف أهلي الخليل هدفه الثاني بواسطة البديل خلدون الحلمان بعد تناقل الكرة بطريقة جميلة بدأت عرضية محمد الجعبري إلى داخل الصندوق تركها محمود صلاح الدين إلى الحلمان وجها لوجه مع الحارس سددها زاحفة على يمين الحارس معانقة الشباك.


وأحرز محمد الجعبري الهدف الثالث في الدقيقة 65.

في الدقيقة 84 وسع الأهلي الفارق بهدف رابع بواسطة شادي شعبان

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم ضربة جزاء لسلوان ترجمها حسام زيادة الى هدف.

حكم المباراة للساحة اسحق الكيلاني وساعده كنان بعجاوي وسليم السعدي ورابعا سامر أبو الليل، راقبها إبراهيم الحروب.

جبل المكبر - جبل الزيتون

وبلغ جبل المكبر المقدسي دور الثمانية في بطولة الكأس ، بعد فوزه مساء السبت على ستاد الحسين على جاره جبل الزيتون بنتيجة هدفين مقابل صفر .

جاء اللقاء متوازنا في الشوط الأول ، الذي انتهى سلبيا ، قبل ان يحسم المكبر النتيجة في الشوط الثاني بهدفي شعبان وعويسات .

بسط جبل المكبر أفضليته ، وتوجها بهدف في الدقيقة الخمسين برأسية زهير شعبان بعد عرضية عبد الله عويسات .

وكان بإمكان بهاء علقم تسجيل الثاني على دفعتين ، بعد كرة وصلته في العمق الزيتوني ، ليحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 80 سجل منها محمد خالد هدف المكبر الثاني .

ويلتقي جبل المكبر في دور الثمانية مركز بلاطة .

حكم اللقاء معاذ عوفة ومعه طارق جبيهي وخالد خطيب ورشاد دعمه رابعا ، وطرد الحكم اللاعب علي جعابيص من جبل المكبر .

الامعري -المركز

وضمن الامعري تاهله الى دور الثمانية بعد فوزه على مركز طولكرم بثلاثة اهداف مقابل هدف وسيواجه الامعري في اللقاء القادم الثقافي الكرمي .

شهدت الدقيقة 30 الهدف الاول لصالح المركز الكرمي بتوقيع منصور مصلح وبعد خمس دقائق جاء هدف التعادل للامعري عن طريق باسل الاشقر بعد تلقيه كرة بينية من يحيى السباخي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق ابراهيم الحبيبي وبعد دقيقتين جاء الهدف الثالث اثر ارتداد الكرة من الحارس بتوقيع احمد سلامة

حكم اللقاء :يزيد ابو عرقوب ساعده خلدون ابو قبيطة ، مأمون الدراويش والرابع علي مسالمة وراقبه تامر بركات وقيم الحكام مهيوب الصادق.