الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مركز قلنديا والنفط العراقي في افتتاح بطولة غرب اسيا بكرة السلة

2019-03-10 10:06:42 الرياضة

الرابعة نيوز :   يبدأ فريق مركز قلنديا الاحد عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت بغداد مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة السلة بلقاء النفط العراقي، ويسبق اللقاء حفل افتتاحي للبطولة عند الساعة الرابعة والنصف .


ويبدا الفريق الفلسطيني مشواره في غرب اسيا مع النادي المنظم وصاحب الارض والجمهور نادي النفط العراقي في قاعة الشعب ببغداد، وكان وصل وفد قلنديا العاصمة العراقية بغداد عند الساعة الثانية من بعد منتصف الليل وحط رحاله في فندق الشيراتون ببغداد.


وادى فريق قلنديا تدريبه الاول في مجمع وزارة الشباب ببغداد حيث ركز المدرب معتز ابو دية على التدريبات الخططية والتكتيكية للقاء النفط العراقي ، من مهارات فنية وجماعية وتكتيكية حتى يكون الفريق في كامل جهوزيته الفنية والخططية كون اللقاء افتتاحي وعلى ارض نادي النفط العراقي سيكون له طعم خاص.


وركز ابو دية على الناحية النفسية للفريق حيث شد من ازرهم وطالبهم ببذل كل ما في وسعهم بغية تشريف السلة الفلسطينية في هذا المحفل الاسيوي باحسن صورة .


وبعد اجراء التدريبات الاخيرة قبل اللقاء الافتتاحي للفريق اصبح فريق مركز قلنديا جاهزا للمنافسة الاحد في صالة الشعب ببغداد وكله همة من اجل تحقيق الفوز باللقاء ولن يمنعه الفوز كون الفريق العراقي يلعب على ارضه وبين جمهوره ، فستكون المباراة ندية وقوية من الفريقين ولن يكون فريق قلنديا صيدا سهلا بل منافسا شرسا على نقاط اللقاء ، خاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين وفي ظل الفدائية التي يتمتع بها الفريق الفلسطيني للفوز باللقاء المهم .


ابو دية نحن جاهزون

وقال مدرب الفريق معتز ابو دية ان الفريق جاهز للقاء الافتتاحي من ناحية فنية وتكتيكية وتمنى التوفيق في اللقاء طالبا من الفريق تطبيق الخطة التي تم التدريب عليها ، مؤكدا ان الفريق العراقي قوي ومنافس شرس على اللقب ايضا ، ولكن بالهمة الفلسطينية سنحقق المبتغاة في هذا اللقاء.


من جانبه طالب اشرف عليان رئيس بعثة قلنديا من الفريق عمل كل ما في الاستطاعة لتحقيق تطلعات الجمهور الكبير الذي ينتظر نتائج ايجابية واضاف : نامل تحقيق الفوز والتوفيق في نهاية المطاف من رب العالمبن;


من جهته اطمأن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على البعثة ببغداد من خلال اتصال هاتفي مع رئيس البعثة اشرف نعمان ، شادا من ازر الفريق مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق نقلة نوعية للسلة الفلسطينية .


وفي المؤتمر الفني للفرق المشاركة تقرر ان يلعب فدائي قلنديا باللون الغامق الاسود في مباراته والنفط العراقي الذي سيلعب بالاخضر ، وسيكون هناك حفل افتتاحي الساعة الرابعة والنصف مساء قبل ازاحة الستارة عن البطولة بلقاء قلنديا والنفط الخامسة والنصف مساء .


القنوات التي ستنقل البطولة

الرياضية ، العراقية ، دجلة، الشرقية وبلادي وسيكون اليوم الاول من البطولة مباشر ومفتوح للجميع .