الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاولمبي يخوض تدريبه عشية لقائه مع منتخب بنغلاديش

2019-03-24 09:29:36 الرياضة

الرابعة نيوز:  خاض منتخبنا الاولمبي، مساء السبت تدريبه الاخير استعدادا لمباراة اليوم  الاحد  مع المنتخب البنغالي ضمن التصفيات الاسيوية تحت 23 سنة بحضور جميع اللاعبين وبقيادة المدير الفني للمنتخب الوطني والطاقمين الفني والاداري ورئيس البعثة الدكتور سبع كوكش .


وقد اقيم التدريب الذي امتد على مدى ساعة من الزمن ،على ملعب الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي تجرى عليه تدريبات المنتخبات المشاركة في تصفيات اسيا للمجموعة الثانية والمقامة حاليا في البحرين . وقال المدير الفني لمنتخبنا ايمن صندوقة : ان التدريبات اقتصرت على خطة اللعب التي سيعتمدها منتخبنا الوطني امام المنتخب البنغالي ،والتي جاءت بناء على ما شاهدناه من طريقة لعب يعتمدها البنغاليون من خلال متابعتنا لمباراتهم امام البحرين .


فيما قال الدكتور سبع كوكش رئيس البعثة والطاقم الطبي المرافق للمنتخب: انه لا توجد اصابات بين اللاعبين، والجميع جاهز صحيا وبدنيا للقاء


وستقام المباراة مع منتخب بنغلادش الاحد الساعة الثالثة بتوقيت القدس الرابعة بتوقيت البحرين على استاد مدينة خليفة الرياضي .


جدير بالذكر ان هذه المباراة هي الثانية للمنتخب الفلسطيني الذي يحتل صدارة مجموعته المكونة من منتخبات " فلسطين / البحرين ، بنغلادش وسيرلانكا " حيث كانت المنتخب الفلسطيني قد فاز على المنتخب السيرلا نكي في اللقاء الذي جرى الجمعة ب 9/ صفر ، فيما فاز منتخب البحرين على منتخب بنغلادش بالنتيجة 1/ صفر .


ومن المتوقع ان تشهد المباراة زحفا جماهيريا كبيرا على ملعب المباراة حيث ان الكثير من البنعاليين يعملون في البحرين


جدير بالذكر ان شركة " ايبك " هي الشركة الراعية للمنتخب الاولمبي.