الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاسبوع ال16 من دوري المحترفين : فوزان للسموع وواد النيص وتعادل الظاهرية والهلال

2019-04-01 10:03:10 الرياضة

الرابعة نيوز:   انتهت   مباريات الاسبوع ال16 من دوري القدس للمحترفين برعاية أوريدو والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكانت النتائج كالتالي :


السموع + الامعري

انتهى اللقاء الذي جرى على ملعب دورا بفوز عريض للسموع على ابناء مركز الامعري بالنتيجة 3/1 في مباراة راقبها محمود ابو صبيح .

سجل اهداف السموع : رامي مسالمة

وعلي عدوي هدفين في الدقيقتين " 54،76"

فيما سجل هدف الامعري : خالد مهدي في الدقيقة "65"

وبهذا وصل رصيد السموع الى "25" نقطة فيما بقي رصيد الامعري "17" نقطة .

حكم اللقاء : عماد بوجه ، فاروق عاصي ، اشرف زبيده وممدوح حلاحلة .

هلال القدس + الظاهرية

انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين واحتضنه ملعب فيصل الحسيني بالتعادل السلبي .

راقب اللقاء : خالد الصياد

وبهذا رفع كل فريق رصيده بنقطة واحدة ليصبح رصيد الهلال "30" نقطة وله مباراة مؤجلة مع مركز طولكرم فيما رصيد الظاهرية "11" نقطة .

حكم اللقاء : يزيد ابو عرقوب ، خلدون ابو قبيطة ، مأمون الدراويش ، محمد عمار .

ربع الساعة الاولى جاءت هادئة، وسط غياب الفرص الحقيقية على المرمى، حيث عمد الفريقان للعب الكرات القصيرة والصغط على حامل الكرة، قاسم محاميد جرب حظه وسدد كرة سهلة بجوار القائم ١٠، بطاقة صفراء للاعب الهلال محمد حمو بداعي الخشونة، وفي الدقيقة ٢١ سدد ابو غرقود كرة من خارج الجزاء فوق العارضة ،وبعدها مباشرة توغل محاميد من الرواق الايمن وارسل كرة داخل منطقة العمليات تتطاول احمد ماهر وسدد براسه كرة جانبت المرمى، فرد الدباغ وتقدم من الجانب الايسر وتوغل داخل الجزاء لكنه بتسرع سدد كرة فوق المرمى٢٥. وتحصل عز وريدات على بطاقة صفراء ، وانتهى الشوط بدون هداف .

واستمر الأداء متكافئاً بين الطرفين مع بداية الشوط الثاني، مع افضلية نسبية للهلال، الذي حاول صنع الهجمات صوب مناطق الغزلان، وفي الدقيقة ٦٠، أشرك الهلال اللاعب محمود عويسات بدلاً من علي نعمة ، وبعدها بأربع دقائق،كاد البديل عويسات أن يفتتح التسجيل للهلال، حين توغل داخل منطقة العمليات، وسدد كرة أرضية، أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية،

وفي الدقيقة ٧٩، أهدر الهلال فرصة لانتزاع هدف الانتصار، حين مرر محمد يامين الكرة لعدي الدباغ داخل الصندوق، صوبها أرضية وترتطم بالقائم الأيسر وتخرج، وفي الدقيقة ٨٦، سدد  لاعب الهلال موسى فيراوي كرة من خارج الصندوق، مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي اللقاء بدون اهداف.

الثقافي + واد النيص

فاز فريق واد النيص على فريق ثقافي طولكرم بالنتيجة 1/ صفر في اللقاء الذي احتضنه ملعب طولكرم وراقبه عوض بدير . سجل هدف واد النيص : اشرف نعمان في الدقيقة "35" .

وبهذا رفع الواد رصيده الى "26" نقطة فيما تجمد رصيد الثقافي عند النقطة " 17" .

حكم اللقاء : اسحق الكيلاني ، كنان بعجاوي ، رائد ابو عامر و علاء حوتري .