الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كأس القطاع : الصداقة والشجاعية والأهلي وشباب رفح لربع النهائي

2019-04-02 10:29:30 الرياضة

الرابعة نيوز :  بلغت أندية الصداقة، واتحاد الشجاعية، والأهلي الفلسطيني وشباب رفح، الدور ربع النهائي لمسابقة كأس القطاع- دورة المرحوم محمد المزين، بفوزها على جماعي رفح، والقادسية، وشباب جباليا، وبيت لاهيا، في افتتاح مباريات دور الـ16 للبطولة.


الصداقة- جماعي رفح

فعلى إستاد خان يونس البلدي، جاء تأهل الصداقة بفوزه الكبير على جماعي رفح بنتيجة 8-1، سجلها النجم الشاب عاهد أبو مراحيل- ثلاثية، في الدقائق 37، و57، و69, وصائب أبو حشيش- ثلاثية، في الدقائق 77، و79، و86, وأحمد الكرنز في الدقيقة 41, ومحمد أبو حسنين-قائد الفريق في الدقيقة 84, بينما أحرز هدف الجماعي بلال الهمص في الدقيقة 75، وأكمل الجماعي اللقاء منقوصاً عقب إبعاد حكم اللقاء مدافعه سمير أبو كوش في الدقيقة 83. وسيلاقي الصداقة الفائز من لقاء بيت حانون الأهلي وغزة الرياضي المقبلة.


حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعاً.

الشجاعية- القادسية

وعلى إستاد الشهيد محمد، حقق اتحاد الشجاعية مراده بالفوز على القادسية بنتيجة 3-1، سجلها فرج جندية- هدفان، في الدقيقتين 4 (من ركلة جزاء), و42, وخيري مهدي في الدقيقة 62, فيما أحرز هدف القادسية محمد الشاعر في الدقيقة 39، وقد أهدر مهاجم الفريق لباد الأخرس ركلة جزاء في الدقيقة 94، تصدى لها حارس الشجاعية أحمد الجرو. وسيلاقي اتحاد الشجاعية الأهلي الفلسطيني.

حكم اللقاء: طاقم دولي يضم فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعاً.


شباب جباليا- الأهلي الفلسطيني

وحقق الأهلي الفلسطيني فوزاً ثميناً وبلغ إلى الدور المقبل بفوزه على ثالث ترتيب الدوري الممتاز شباب جباليا بنتيجة 4-1 على ملعب بيت حانون البلدي. سجل الرباعية النجم المتألق بلال عساف- هدفان، في الدقيقتين 28، و75, ونائل شاهين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17, وأحمد حسنين في الدقيقة 34, وللخاسر أدهم خطاب في الدقيقة 92


حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وفادي السمهوري، وحازم الصوفي رابعاً.


شباب رفح- بيت لاهيا

على إستاد اليرموك البلدي، جاء تأهل شباب رفح بفوزه بشق الأنفس على بيت لاهيا الهابط من الدرجة الأولى بنتيجة 1-صفر، سجله أحمد الشاعر في الدقيقة 14, وأهدر شباب رفح ركلة جزاء عبر وليد أبو دان في الدقيقة 37. وسيلاقي شباب رفح الفائز من مباراة خدمات رفح وخدمات خان يونس المرتقبة.


حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي، وخالد الشيخ خليل رابعاً.