الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الدور ربع النهائي لكأس القطاع ينطلق اليوم

2019-04-08 09:49:07 الرياضة

الرابعة نيوز :  تفتتح عصر اليوم الاثنين، مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس قطاع غزة- دورة المرحوم محمد المزين، بإقامة 4 مباريات، وذلك على مدار ثلاثة أيام حتى الخميس.


وتستهل مباريات الدور اليوم الاثنين بلقاء الأهلي الفلسطيني، واتحاد الشجاعية في ملعب اليرموك البلدي، ويعتمد الشجاعية على نخبة من نجومه المميزين يتقدمهم علاء عطية، وأحمد حرارة، وسالم وادي، حيث بدأ مشواره في دور الـ32 بفوزه على خدمات دير البلح، وأكمل مشواره في دور الـ16 بالفوز على القادسية.


أما الأهلي الفلسطيني فقد وصل لهذا الدور بفوز ثمين وكبير على شباب جباليا- وصيف بطل الدوري الممتاز، ويضم الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، عدداً من النجوم يتقدمهم الهداف بلال عساف، وقد بدأ مشواره بالفوز كبير على اتحاد خان يونس- ثالث ترتيب الدوري الممتاز.


ويلتقي يوم غد الثلاثاء غزة الرياضي والصداقة على ملعب فلسطين الوزاري، وبلغ الرياضي الدور بالفوز على بيت حانون الأهلي الهابط من الممتازة، وبدأ طريقه بالفوز على اتحاد دير البلح، بينما جاء وصول الصداقة لدور الـ32 بتحقيق أكبر نتيجة في دور الـ32، بفوزه على خدمات البريج بنتيجة 6-2، ليؤكد استفاقته من الكبوة التي مر بها في الدوري هذا الموسم بعدما نجا من شبح الهبوط، وواصل طريقه بالفوز على جماعي رفح.


ويلتقي في المباراة الثانية، خدمات الشاطئ وشباب خان يونس- حامل اللقب في ملعب الشهيد محمد، وبدأ الشاطئ مشوراه بالفوز على الجلاء، واكمل الطريق بالفوز على العطاء، ويعتمد على نجومه سليمان العبيد، وعلاء سلامة، ومهند أبو زيد، فيما جاء وصول شباب خان يونس بالفوز على الاقصى، واستهل طريقه بفوزه على التفاح إدارياُ.


ويشهد ملعب رفح البلدي، يوم الخميس مباراة قمة رفح، التي ستجمع خدمات رفح، وجاره شباب رفح في لقاء جماهيري، بحضور السفير الياباني في افتتاح الملعب بحلته الجديدة. وبدأ شباب رفح طريقه بالفوز على خدمات المغازي، وأكمل طريقه بالفوز بصعوبة على بيت لاهيا، فيما استهل خدمات رفح طريقه بالفوز على اتحاد بيت حانون الرياضي بشق الأنفس، ثم أكمل مشواره بالفوز على خدمات خان يونس- الهابط من الدوري الممتاز، ليسدل الستار على المباريات في طريق اختيار 4 أندية لدور نصف النهائي.