الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ربع نهائي كأس القطاع:الصداقة يفوز على الرياضي والشاطئ على شباب خان يونس

2019-04-10 09:43:54 الرياضة

الرابعة نيوز :  وصل نادي الصداقة إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس قطاع غزة- دورة المرحوم محمد المزين، بفوزه المثير على منافسه غزة الرياضي بنتيجة 2-1 على إستاد فلسطين الوزاري، ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة، وقد سجل هدفي الصداقة نجمه الشاب عاهد أبو مراحيل، وسيلاقي منافسه اتحاد الشجاعية الذي فاز على الأهلي الفلسطيني بنتيجة 2-صفر.


تبادل الفريقان الهجمات،حتى تمكن الرياضي من التقدم عبر حازم أبو شنب من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 42، نتيجة عرقلة أحد مهاجمي الرياضي، ولم ينتظر الصداقة سوى 8 دقائق، حتى تعادل الأخير عبر النجم الهداف عاهد ابو مراحيل في الدقيقة 51 من تسديدة جميلة وضعها في الشباك، وبقي الفريقان يبحثان عن هدف التقدم، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء، ترجمه أبو مراحيل إلى هدف الفوز الثاني، بعد أن وضعها رائعة في الشباك. ولكن فرحة الصداقة بقيت منقوصة، بعد أن أبعد الحكم الهداف أبو مراحيل بالبطاقة الصفراء الثانية بعد دقيقة واحدة من تسجيله الهدف، تحديداً في الدقيقة 86. حكم اللقاء:

الدولي فايز عمران للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ونادر أبو هجرس، والدولي سامح القصاص. كما وصل إلى نفس الدور، نادي خدمات الشاطئ بفوزه على حامل اللقب- شباب خان يونس بنتيجة 1-صفر، سجله النجم الشاب مهند أبو زيد في الدقيقة 29، على ستاد الشهيد محمد. وسيلاقي الشاطئ الفائز من مباراة ناديي رفح الجارين الخدمات والشباب المقررة الخميس المقبل. حكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت، ونادر الحجار رابعاً.