الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصداقة يتوج بكأس القطاع لكرة الطائرة بفوزه على خدمات جباليا

2019-04-11 09:46:11 الرياضة

الرابعة نيوز :   حافظ نادي الصداقة على لقب بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة «جوال» بفوزه على غريمه التقليدي خدمات جباليا بالنتيجة( 3-صفر) في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة وسط تشجيع جماهيري حاشد غصت به مدرجات الصالة، بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس الاتحاد، واللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، ود. محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، وجمع من الرياضيين، وأسرة الشهيد الفتى حسن شلبي الذي حملت البطولة اسمه عقب استشهاده في مسيرات العودة على حدود قطاع غزة.


جاءت المباراة قوية ومثيرة، وقدم لاعبو الفريقين أداءً مميزاً، خاصة من طرف الصداقة الذي برع لاعبوه في توجيه الضربات الساحقة والصد، رغم أن الشوط الأول كان متقارباً، وانتهى بنتيجة 25-21، وواصل الصداقة تقدمه في الشوط الثاني وانتهى بنتيجة 26-24، وحسم الفريق موقفه في الشوط الأخير، وانتهى لصالحه بنتيجة 25-23، دون الحاجة إلى شوط فاصل، كما يحدث في مبارايتهما عادة.


وفي نهاية اللقاء أهدى هنية درعاً تقديرياً لأسرة شلبي، والذين بدورهم قدموا جزيل الشكر لهنية ولاتحاد اللعبة على هذه اللفتة الكريمة، ثم قدم الكأس للصداقة، وجرى تكريم الحكام والمشاركين في البطولة.


حكم اللقاء: أسامة المقيد حكم أول، ورجب عبيد ثانياً، وسمير المقيد مسجلاً، ومحمد مهاني، وحارث أبو العمرين، ومحمد درابيه، وحسن غنيم مراقبا خطوط، ومحمد عوكل من المسابقات، وجمال حسونة من الحكام