الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الصحافة المدريدية : ما حدث كان جنونا

2015-01-29 16:05:37 الرياضة

الرابعة نيوز: وصفت الصحافة المدريدية الصادرة اليوم الخميس ما حدث من مشادات في لقاء أتلتيكو مدريد وبرشلونة أمس في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بأنه ضرب من الجنون وبأن اللاعبين أصيبوا بالجنون خلال هذا اللقاء.

وجاء عنوان صحيفة (ماركا) "لقد أصيبوا بالجنون" مع عنوان فرعي يقول "كرة قدم وحوادث في فيسنتي كالديرون"، مصحوبة بصورة حذاء التركي أردا تورا لاعب أتلتيكو الذي رمى بحذائه تجاه الحكم المساعد اعتراضا على خطأ وقع في اللقاء ولم يتم احتسابه من قبل حكم المباراة.

وأضافت الصحيفة "أردا توران ألقى بحذائه على الحكم المساعد ولم يحصل سوى على بطاقة صفراء"، كما تطرقت إلى طرد جابي فرناندز لاعب أتلتيكو بين شوطي المباراة وإحراز الفريقين لخمسة أهداف في 45 دقيقة، مبرزة الهدف الرائع لفرناندو توريس الذي افتتح التسجيل في اللقاء.

أما صحيفة (أس) فقالت في عنوانها "مباراة مجنونة" مصحوبة بصور لمشادة بين نيمار لاعب البرسا وتوريس، مبينة أن الروخيبلانكوس استهلوا اللقاء بنحو جيد ولكن لعبهم فقد التركيز في الدقيقة 42.

كما أبرزت الصحيفة تألق نيمار الذي أحرز هدفين في اللقاء الذي انتهى بتأهل البرسا إلى المربع الذهبي للبطولة بعد أن فاز أمس 3-2 بينما فاز في لقاء الإياب بهدف نظيف.

وأشارت الصحيفة إلى الهدف الذي أحرزه جواو ميراندا في مرماه واحتساب ضربة جزاء لأتلتيكو خارج منطقة الجزاء بجانب طرد لاعبي أتلتيكو جابي وماريو سواريز، كما لم تنس واقعة حذء توران.

بينما ركزت الصحف الكتالونية على إبراز فوز برشلونة على أتليكو في في ملعبه وتأهله لنصف نهائي كأس الملك، حيث نشرت صحيفة (سبورت) صورة لاحتفال البرسا بأحد أهدافه كما وصفت اللقاء بأنه "مباراة أخرى رائعة للبرسا".

وقالت الصحيفة إن البرسا نجح في قلب النتيجة لصالحه بعد أن افتتح توريس التهديف للروخيبلانكوس وبعد احتساب ضربة جزاء غير صحيحة، كما أبرزت هدفي نيمار ودوره هو وميسي وسواريز في دفع أتلتيكو للعب الهجمات المرتدة.

ونشرت (الموندو ديبورتيفو) صورة لأحد أهداف نيمار وأبرز التاهل إلى نصف نهائي بطول الكأس المحلية.