الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سقوط الهلال المتصدر أمام دورا والترجي يكتسح المكبر بالدورى الفلسطينى

2015-01-30 19:59:36 الرياضة

الرابعة نيوز: انطلقت، اليوم، لقاءات مرحلة الاياب من دوري المحترفين الفلسطيني، مع انطلاق لقاءات الجولة الثانية عشرة، بعد توقف استمر لشهرين، بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني في بطولة كاس آسيا الحالية باستراليا.

وشهد اليوم الأول سقوط المتصدر نادي هلال القدس أمام ضيفه دورا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة ماراثونية، فقد فاجأ الضيوف الهلال بثلاثة اهداف متتالية أحرزها أسامة شعبان هدفين 12و32 واحمد ذياب 46، فيما استمات الهلال للعودة فسجل أحمد سبع الوافد الجديد اول اهدافه في د53، وعبادة زبيدات الهدف الثاني في د64 لكن بعد ذلك نجح دورا في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية .

هذا الفوز رفع رصيد دورا إلى 18 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الهلال بالصدارة برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة ثانية ، تغلب ثقافي طولكرم مفاجأة دوري المحترفين على ضيفه أهلي الخليل (3/2)، وتقدم الثقافي على ملعب جمال غانم بهدفين نظيفين عبر عدي خروب وعبد الطبال، لكن الأهلي نجح في تقليص النتيجة بهدف أول عبر لاعبه وائل مريسات إلا ان الثقافي عاد وعزز تقدمه بهدف ثالث لنجمه عبد الله الطبال.

أما أهلي الخليل فانتظر حتى الدقيقة 84 لتقليص النتيجة من جديد بعد آخر سجله خلدون الحلمان من ركلة جزاء.
وقفز الثقافي للمركز الثالث برصيد 21 نقطة وهو نفس رصيد بلاطة والظاهرية واللذان سيلتقيان غدا السبت، بينما تراجع الأهلي للمركز السادس برصيد 17 نقطة .

وفي مباراة ثالثة، اكتسح أبناء واد النيص فريق جبل المكبر بنصف دزينة من الأهداف،مقابل هدف وحيد، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما بقي المكبر في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وتأزم موقفه .

وتناوب على تسجيل الأهداف لواد النيص فادي زيدان د. 23 و84، أيمن خريط في اول ظهور رسمي له في د. 33 و53 من ركلة جزاء، وجهاد صقر وأحمد ابو حماد، اما هدف المكبر  الوحيد فأحرزه اللاعب بهاء علقم .