الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

طموح مُنقذ يوفنتوس يصطدم برغبة روما

2019-05-11 09:36:26 الرياضة

الرابعة نيوز: في قمة جديدة بالدوري الإيطالي، يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على نظيره روما، بملعب الأوليمبيكو، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الكالتشيو.



يوفنتوس نجح في حسم لقب الاسكوديتو رسميًا منذ الجولة 33، بعدما فاز على فيورنتينا (2-1)، ويحتل حاليًا المركز الأول برصيد 89 نقطة بفارق 16 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني.



في المقابل، يحتل روما المركز الخامس برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا. 



طموح المُنقذ

مع اقتراب عمر المسابقة من نهايتها، يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وهداف يوفنتوس، لإنهاء الموسم بشكل مميز، وحصد لقب هداف الكالتشيو في موسمه الأول برفقة السيدة العجوز، عقب انضمامه في الصيف الماضي. 



ويواجه الدون منافسة شرسة في الموسم الحالي على لقب الهداف، حيث يأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الهدافين، برصيد 21 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن المتصدر فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا، وبفارق هدف واحد عن نجم أتالانتا دوفان زاباتا، علمًا بأن النجم البرتغالي يتساوى في نفس الرصيد مع كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان.



ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أكد مرارًا وتكرارًا في الفترة الأخيرة، أن رونالدو سيتواجد بشكل أساسي في مباريات تعد (تحصيل حاصل) بالنسبة لليوفي، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وحصد لقب الهداف.