الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأهلي ينجز صفقة لولو...ونماء يضم الثنائي السيد وإرميلات... وابو شمالة في الجلاء

2019-05-29 09:38:45 الرياضة

الرابعة نيوز:  أنجز النادي الأهلي الفلسطيني  حديثاً إلى دوري الأضواء، صفقة انضمام المهاجم يوسف لولو قادماً من التفاح الذي قدم مع الأخير، عدة مواسم ناجحة.


يشار إلى أن الأهلي يتم صفقات مميزة، ضمن جهوده البقاء في الممتازة وعدم التراجع مجدداً، كما حدث في المواسم السابقة والتي غادر فيها الممتازة سريعاً.


في المقابل، أتم نادي التفاح في الدرجة الأولى تعاقده مع 8 لاعبين جدد، حيث يطمح للتواجد في الممتازة مجددا, بعدما غادرها موسم 2016-2017, وهم: هيثم الشريف, وعبد الرحمن سلمان, ومحمود أبو طبق, وفادي عوض الله, وأحمد عثمان, ومازن المدهون, وسائد أبو فارس, وعمرو عطا الله.


يشار إلى أن التفاح حقق إنجازا تاريخيا عندما صعد درجتين في موسمين متتاليين, بدءا من الثانية للأولى ومنها للممتازة خلال 2014-2015 و2015-2016 تواليا.


من جهة ثانية، نجح نادي نماء الصاعد للدرجة الأولى في التعاقد مع اللاعبين مدحت السيد وعبد الله ارميلات ضمن الصفقات المتتابعة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.فيما أتم الجلاء رابع صفقاته في الانتقالات، بالتعاقد مع الحارس أحمد أبو شمالة, عقب رحيله عن أهلي البريج. وكان الفريق تعاقد مع الثلاثي إسماعيل أبو دان, وطارق مسعود, وأحمد أبو الريش.


وكان الجلاء أعلن قبل شهرين تجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب جهاد السدودي.


على الصعيد ذاته، تعاقد نادي أهلي النصيرات مع المدرب عبد الكريم الشيخ خليل, لقيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب الموسم القادم، حيث تم التوافق على البنود كافة بينهما. وسبق للشيخ خليل أن عمل مساعداً للمدرب عماد هاشم والحصول على الدوري الممتاز في الصداقة، ومع المدرب الخير نعيم سلامة لأكثر من 3 سنوات, وعمل مدرباً لفريق الناشئين بنادي الصداقة، وهو حاصل على شهادة تدريب B.