الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نيمار يفقد شارة قيادة البرازيل

2019-05-29 09:44:03 الرياضة

الرابعة نيوز :  لن يحمل النجم نيمار شارة قيادة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا التي تنطلق الشهر المقبل في بلاده، وسيحل بدلا منه الظهير داني ألفيش بحسب ما ذكر الاتحاد المحلي للعبة الاثنين.


وأشار الاتحاد في بيان له "أبلغ نيمار بالقرار عبر (المدرب) تيتي السبت".


وكان نيمار، أغلى لاعب في العالم (222 مليون يورو)، تعرض لعقوبة الايقاف لثلاث مباريات مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على خلفية مشادة مع أحد مشجعي رين بعد نهائي مسابقة كأس فرنسا الذي خسره فريقه مطلع الشهر الجاري.


واعتبر المدرب تيتي ان نيمار ارتكب خطأ لاشتباكه مع مشجع رين "لقد ارتكب خطأ، وأريد أن أتحدث اليه وجها لوجه" في هذا الخصوص.


وعاد نيمار من إصابة في مشط القدم أبعدته نحو شهرين عن الملاعب.


وتلتقي البرازيل، حاملة اللقب 8 مرات، بوليفيا وفنزويلا والبيرو في دور المجموعات من البطولة التي تنطلق في 14 حزيران، وذلك بعد وديتين ضد قطر في 5 حزيران في برازيليا وهندوراس في التاسع منه في بورتو اليغري. ولم تحرز البرازيل اللقب منذ عام 2007.


وكان نيمار (27 عاما) قد غاب عن المباراة المخيبة على أرضه واتي خسرها ضد المانيا 1-7 في نصف نهائي مونديال 2014، بسبب كسر في ظهره في ربع النهائي. قبلها بسنة، تم اختياره افضل لاعب في مسابقة كأس القارات عندما أحرزت البرازيل لقبها الرابع.


وفي المونديال الاخير الصيف الماضي في روسيا، تعرض نيمار لانتقادات لاذعة بسبب "تمثيلياته" على أرض الملعب، حيث بلغت البرازيل ربع النهائي وودعت أمام بلجيكا.