الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعثة بلاطة وصلت الى غزة

2019-06-29 09:53:01 الرياضة

الرابعة نيوز :  وصلت بعثة مركز شباب بلاطة ظهر الجمعة الى قطاع غزة بعد ان غادرت نابلس صباحا، لمقابلة فريق خدمات رفح في ذهاب نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، الذي من المقرر ان يجري على ملعب رفح يوم الاحد 30/6/2019 الساعة الخامسة مساء .


وكان في استقبل البعثة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ابراهيم ابو سليم وأعضاء الاتحاد ورئيس واعضاء ادارة خدمات رفح ، والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية .


وقد ضمت البعثة كل من :اشرف ابو سريس وعماد اشيوي واحمد عبد الفتاح وابراهيم عمر وعماد حاج ومحمد مسيمي وداعس حشاش وعطا ابو سلطح والاعلامي احمد عطاطوة ورائد سنافرة وسعيد جبارة وبسام حشاش وعبد الله خيرزان


واللاعبون معاذ عبد الله وعبد اللطيف البهداري واحمد زريقي وثائر جبور ومراد اسماعيل وادهم ابو رويس وامير قطاوي وخالد سالم ومحمود ابو وردة وليث خروب ويوسف ابو رويس واحمد الحويطي والخالد ابو بكر وابراهيم ابو رويس وعدي خروب وانس ابو مسلم ومحمود السويري وكمال عواودة.


وكان فريق مركز شباب بلاطة قد توج بطلا لكأس فلسطين للمحافظات الشمالية فيما توج فريق خدمات رفح بطلا للكأس في المحافظات الجنوبية ،وقد دأب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اقامة هذه المباراة لتحديد بطل كأس فلسطين بالرغم من العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال امام إقامة هذه المباراة في مرحلتي الذهاب والاياب وفي كل موسم .


ومن المقرر ان تقام مباراة الاياب على ملعب نابلس يوم الاربعاء 3/7/2019 .