الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قمة مرتقبة بين خدمات رفح وبلاطة في ذهاب كأس فلسطين

2019-06-30 09:49:41 الرياضة

الرابعة نيوز:  يلتقي اليوم  الأحد، على ملعب رفح، خدمات رفح بطل كأس أندية قطاع غزة، ضيفه مركز بلاطة بطل كأس الضفة الغربية، في ذهاب كأس فلسطين.


ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً يوم الأربعاء المقبل، على ملعب نابلس في موقعة الإياب لتحديد بطل الدولة.


ووصلت بعثة بلاطة إلى قطاع غزة أمس الجمعة، حيث حرم الاحتلال الصهيوني الفريق من حارسيه الأساسيين سائد أبو سليم وكمال عواودة، بالإضافة لمديره الفني سعيد أبو الطاهر، ورئيس النادي نمر شرايعة.


ومع كل هذا أصرت بعثة بلاطة على الحضور، والاستعداد للقاء فيما اتفق اتحاد الكرة الفلسطيني مع إدارة خدمات رفح بحل معضلة حراسة المرمى عبر استعانة بلاطة بالحارس هيثم فتيحة من نادي شباب خانيونس لخوض المباراة وتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق، في هذا المركز الحساس.


وخاض بلاطة مرانين منذ وصوله إلى غزة، حيث تدرب في اليوم الأول على أرضية ملعب اليرموك بمدينة غزة، بينما خاض المران الثاني على ملعب رفح جنوب القطاع الذي سيحتضن اللقاء.


وحرص اللاعبون على تنفيذ تعليمات المدير الفني الذي كان يتابع أخبار الفريق عبر الهاتف مع إدارة البعثة.


وتولى قائد الفريق عبد اللطيف البهداري التدريبات، وفقاً لما هو متفق عليه مع المدير الفني.


في المقابل، تحضر خدمات رفح بشكل جيد للقاء منذ قرابة الشهرين ومن خلال سلسلة من اللقاءات الودية المحلية، للإبقاء على حساسية اللاعبين للقاء.


وينظر الخدمات بأهمية كبيرة لمباراة الذهاب، على اعتبار أنها ستساعد الفريق كثيرًا في موقعة الإياب المقررة بعد 3 أيام، كما يعول الفريق على الحضور الجماهيري الكبير المنتظر للقاء.