الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عودة وفد قدامى نادي سلوان من الاردن

2019-08-03 14:27:38 الرياضة

الرابعة نيوز:  عاد الى أرض الوطن وفد قدامى نادي سلوان الرياضي بعد زيارة سريعة الى الاردن استغرقت أربعة أيام حل خلالها ضيفا على نادي شباب الحسين في مخيم الحسين وخاض لقاءين وديين خسر الأول أمام قدامى شباب الحسين بثلاثة أهداف مقابل ستة وفاز في الثاني على قدامى نادي البتراء في الزرقاء بخمسة أهداف مقابل هدفين .


وضم الوفد منير الغول رئيسا والاداريين واللاعبين خليل بدر وعز القاق وابراهيم العباسي وفراس القاق ونضال العباسي وموسى ناصر ومروان ناصر ومحمد سعيد العباسي وحاتم سعيد العباسي ورمزي جابر وشارك معهم اللاعب وائل العابورة لاعب شباب الحسين الذي سبق له وأن شارك مسيرة نادي سلوان في أواخر التسعينيات.


وفي ختام المباراتين قدم وفد نادي سلوان الاداري المكون من منير الغول وخليل بدر وعز القاق وابراهيم العباسي الدروع التقديرية لادارة نادي شباب الحسين تقديرا لها على حسن الاستضافة والكرم العربي الأصيل حيث تم تقديم ثلاث دروع للنادي ولمختار مخيم الحسين صالح سيد أحمد وللرياضي غانم حمارشة الذي سهر على راحة البعثة وتم تسليم درع تقديري لنادي سلوان وآخر لمنير الغول .


وتخلل الحفل كلمتين لرئيس وفد سلوان منير الغول تحدث فيها عن أهمية مكانة نادي سلوان وتاريخه الرياضي الحافل والاستعداد لاستضافة وفد نادي شباب الحسين في القدس شاكرا النادي الاردني على كل ما قدمه من عناية وكلمة لنائب رئيس نادي شباب الحسين روحي العلوي الذي رحب بالوفد القادم من القدس واضعا كل خدمات النادي الاردني تحت تصرفه.


وفي مدينة الزرقاء قدم وفد نادي سلوان للقدامى درعا تقديريا لرئيس نادي البتراء نعمان عيد وتم استلام كأس المباراة وتقليد اللاعبين بالميداليات الذهبية وتبادل الكلمات حيث قدم رئيس النادي الاردني لمحة عن نادي البتراء مرحبا بالضيوف الاعزاء من سلوان ورد عليه الغول بكلمة شكر وتقدير للرعاية والاهتمام والحفاوة التي لقيها وفد نادي سلوان.


وقد تخلل الرحلة زيارة لجمعية سلوان الاجتماعية في عمان برفقة الرياضي عماد عكة من الزمن الجميل حيث تم تبادل الكلمات التقديرية والتأكيد على أهمية دوري نادي سلوان والجمعية في مختلف المجالات وفي ختام الزيارة قدم الرياضي عماد عكة باسم قدامى نادي سلوان درعا تقديريا تسلمه رئيس الجمعية محمد سعيد العباسي.