الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

برشلونة يهزم أرسنال بهدف قاتل وميسي يوجه رسالة لجماهيره

2019-08-05 09:33:10 الرياضة

الرابعة نيوز:   فاز فريق برشلونة الإسباني على نادي أرسنال الإنجليزي 2-1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما في بطولة كأس "جوان غامبر" لكرة القدم. وقبل المباراة، وجه نجم الفريق ليونيل ميسي رسالة إلى جماهير البلوغرانا.      

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل عن طريق بيار إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 37، بينما جاء هدف التعادل لبرشلونة عن طريق أينسلي مايتلاند نيلس لاعب أرسنال بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل لويس سواريز هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقبل المباراة، وجه ميسي رسالة إلى جماهير برشلونة أعرب فيها عن عدم ندمه على الوعد الذي قدمه للجماهير العام الماضي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يثق في اللاعبين والمدرب لتحقيق كل شيء هذا الموسم.

يذكر أن هذه هي النسخة 54 لبطولة كأس جوان غامبر، وهي بطولة ودية تقام من مباراة واحدة يستضيفها نادي برشلونة في أغسطس/آب من كل عام، وسميت كذلك تكريما لجوان غامبر أحد الأعضاء المؤسسين لنادي برشلونة، ولاعبه ورئيسه السابق.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها برشلونة فريق أرسنال في البطولة، وهي أول مشاركة لفريق إنجليزي بها منذ العام 2009 عندما شارك فيها مانشستر سيتي. 

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيك بلباو يوم 16 من الشهر الجاري، بينما يبدأ أرسنال موسمه في الدوري الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل.