الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

البهداري الصغير يدعم دفاع المنتخب الفلسطيني

2019-08-05 09:33:54 الرياضة

الرابعة نيوز: انضم المدافع الدولي الفلسطيني أحمد البهداري الشقيق الأصغر لقائد المنتخب عبد اللطيف البهداري، لصفوف المنتخب المتواجد حاليًا في العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب المدافع أحمد البهاري، لاعب خدمات رفح بطل الدوري العام والكأس في قطاع غزة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب، ولتعويض النقص الذي يعاني منه المنتخب في ظل استمرار غياب المدافع الدولي محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، وسيبتعد عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.

ولم يتمكن البهداري الصغير من خوض أول مبارتين له مع المنتخب الفلسطيني أمام اليمن والعراق، بسبب تأخره انضمامه لصفوف المنتخب، لكن فرص مشاركته الآن ممكنة في المباراتين المتبقيتين للمنتخب أمام لبنان غدًا الإثنين، وسوريا في ختام لقاءات المنتخب يوم 11 أغسطس/آب.

وقدّم المنتخب الفلسطيني مدافعًا جيدًا خلال هذه البطولة، وهو المدافع ياسر حمد الذي يلعب إلى جوار القائد عبداللطيف البهداري للمرة الأولى، حيث يؤدي اللاعب بشكل جيد، ونجح في افتتاح أهدافه مع المنتخب عبر تسجيل هدف الفوز في مرمى اليمن.

وربما يجد الجهاز الفني للمنتخب ضالته بالمدافع أحمد البهداري، ليكون ثاني الاكتشافات في البطولة، قبل البدء بخوض التصفيات الآسيوية المشتركة.